الرئيسيةعالميةسان جيرمان يخشى شاختار .. واتلتيكو يتحدى بنفيكا

يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي الى تأكيد الفوز الذي حققه في المباراة الاولى امام مالمو (2-صفر)، وذلك عندما يزور شاختار دانييتسك “المهجر” الى ملعب لفيف بسبب الاوضاع الامنية السيئة في شرق البلاد.

ويدخل فريق المدرب لوران بلان الى المباراة بمعنويات مرتفعة جدا بعد ابتعاده في صدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن اقرب ملاحقيه اثر فوزه الكبير على نانت 4-1.

وعلى غرار رونالدو، ستكون مباراة لفيف التي تشكل المواجهة الاولى على الاطلاق بين الفريقين، مهمة جدا بالنسبة لنجم سان جرمان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش اذ انه على بعد هدفين من معادلة الرقم القياسي لافضل هداف في تاريخ النادي الباريسي والمسجل باسم البرتغالي بدرو باوليتا (109).

وفي المجموعة الثالثة، سيكون ملعب “فسينتي كالديرون” مسرحا لمواجهة مثيرة جدا بين اتلتيكو مدريد الاسباني وصيف بطل الموسم قبل الماضي وضيفه بنفيكا البرتغالي اللذين يتواجهان للمرة الاولى، خصوصا ان الفريقين خرجا فائزين من الجولة الاولى.

واستهل اتلتيكو الذي يشارك في دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي وهذا امر لم يحققه في السابق، مشواره بالفوز على غلطة سراي التركي 2-صفر، فيما استهل بنفيكا مشاركته الحادية عشرة في دور المجموعات بالفوز على الوافد الجديد استانا الكازاخستاني الذي سيدخل تاريخ كأول فريق يأتي بالمسابقة القارية الى بلاده عندما يستضيف غلطة سراي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة