الرئيسيةعالمية#سان جيرمان يسعى لاصطياد #أندرلخت..  و#برشلونة في مهمة يونانية.. و#البايرن ضد #سيلتك.....

مدريد -أ ف ب: يسعى سان جيرمان الى مواصلة استعراضاته الهجومية بقيادة الثلاثي البرازيلي نيمار والأوروجوياني ادينسون كافاني وكيليان مبابي وتحقيق فوزه الثالث تواليا حين يحل ضيفا على اندرلخت في الجولة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اندرلخت البلجيكي مني بهزيمة مذلة صفر-5 عندما زاره النادي الباريسي للمرة الأخيرة عام 2013 في دور المجموعات ايضا.

فيما يأمل بايرن ميونيخ الألماني تأكيد تفوقه بقيادة مدربه الجديد-القديم يوب هاينكس عندما يستضيف سيلتك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ومن جهته، يفتتح ملعب “كامب نو” أبوابه مجددا أمام الجمهور عندما يتواجه برشلونة الإسباني مع ضيفه اولمبياكوس اليوناني.

في المجموعة الرابعة، من المتوقع ألا يواجه برشلونة صعوبة في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في أول لقاء له ضد ضيفه اولمبياكوس الذي خرج خالي الوفاض من مباراتيه الأوليين، لكن الأنظار ستكون شاخصة نحو جمهور النادي الكاتالوني الذي سيتواجد في مدرجات “كامب نو” للمرة الأولى منذ استفتاء الاستقلال عن السلطة المركزية.

وفي المجموعة ذاتها، يسعى يوفنتوس بطل ايطاليا ووصيف بطل المسابقة القارية الى محو الصورة المهزوزة التي ظهر بها حتى الآن إن كان محليا أو قاريا، عندما يستضيف سبورتينج البرتغالي على “اليانز ستاديوم”.

وسيكون ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن مسرحا لمواجهة مثيرة بين تشيلسي بطل انجلترا وضيفه روما الإيطالي في المجموعة الثالثة التي يتصدرها الأول بست نقاط وبفارق نقطتين عن ضيفه.

ويدخل الفريقان الى اللقاء وهما يبحثان عن تضميد جراحهما واستعادة التوازن بعد خسارة تشيلسي أمام جاره كريستال بالاس (1-2) وروما أمام نابولي (صفر-1) في الدوري المحلي.

وفي حال خرج فريق كونتي منتصرا للمباراة الثالثة تواليا، سيقطع شوطا كبيرا نحو الدور الثاني لاسيما أن المنافس الأساسي الآخر أتلتيكو مدريد الإسباني يملك نقطة واحدة فقط قبل زيارته الى الوافد الجديد كارباكا اغدام الأذربيجاني.

وفي المجموعة الأولى، سيقطع ممثل انجلترا الآخر مانشستر يونايتد شوطا كبيرا ايضا نحو التأهل الى الدور الثاني للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014 في حال نجح رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تحقيق فوزهم الثالث تواليا حين يحلون في البرتغال ضيوفا على بنفيكا الذي خرج خالي الوفاض من مباراتيه الأوليين.

وستكون المواجهة مع بطل البرتغال اعادة لنهائي 1968 حين توج النادي الإنجليزي بلقبه الأول بفوزه على بنفيكا 4-1 بعد التمديد.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي سسكا موسكو الروسي مع ضيفه بازل السويسري وكل من الفريقين يملك ثلاث نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة