Home عالمية سان جيرمان يعاقب لاعبه بسبب وصف مدربه بالشاذ!

سان جيرمان يعاقب لاعبه بسبب وصف مدربه بالشاذ!

سان جيرمان يعاقب لاعبه بسبب وصف مدربه بالشاذ!
SERGE AURIER (psg)

الرياضي:

 

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أولى قرارته الصارمة ضد ظهيره الأيمن الإيفواري سيرجي أورييه عقب انتشار فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي يسيء فيه إلى مدربه لوران بلان واصفًا إياه بالشاذ، كما أهان بعض زملائه وفي مقدمتهم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وحارس مرمى الفريق سيلفاتوري سيرجيو.

وكشفت مجلة فرانس فوتبول أن نادي باريس سان جيرمان أعلن منذ قليل عبر بيان نشره عبر موقعه الرسمي عن إيقاف ظهيره الإيفواري أورييه لأجل غير مسمي، ليتأكد غيابه عن مواجهة تشيلسي يوم الثلاثاء فى ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال اوروبا.

وقال ناصر الخليفى رئيس النادي: أخذت قرار إيقاف سيرجي أورييه. باريس سان جيرمان مؤسسة قوية جدًا، ولا يمكن لشخص أن يمسها بهذه الطريقة. لن أسمح لأحد بوضع النادي في موقف صعب أو أن يبعدنا عن أهدافنا، وذلك ابتداءً من مُباراة يوم الثلاثاء أمام تشيلسي والتي ينتظرها الجمهور بشغف كبير. كل طاقات المُدرب وطاقمه التدريبي منصبة على تلك المُباراة المهمة جدًا الآن

كما جاء بيان باريس سان جيرمان كالتالي: هذا الأحد، علم النادي بتواجد شريط الفيديو الذي تم نشره عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي والذي كان سيرجي أورييه يجيب من خلاله على أسئلة بعض المتصفحين، وهو فيديو انتشر بشكل واسع عبر الإنترنت في الليلة الماضية. هذا الشريط الذي كان في البداية شريطًا خاصًا، لكنه تضمن كلامًا وخطابًا لا يُمكن تقبله.

وتابع: وبعد حديث للاعب مع ناصر الخليفي، قرر النادي أن يفتح ملفًا في القضية مع إيقاف اللاعب حتى إشعار آخر، وبالتالي، فإن اللاعب لن يكون ضمن المجموعة التي ستواجه تشيلسي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وواصل البيان: باريس سان جيرمان يؤكد دعمه الكامل لمُدربه لوران بلان وللاعبين الذين قد شعروا بأن تلك التصريحات التي لا تمت لقيم النادي بشيء تضرهم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here