الرئيسيةعالمية#سان_جيرمان يواجه #نانت بالترسانة الهجومية!

باريس -أ ف ب: يبحث باريس سان جيرمان عن تحقيق فوزه الثاني عشر على التوالي على ضيفه نانت القوي في الدوري الفرنسي الكرة القدم، اليوم في المرحلة الثالثة عشرة، والابتعاد عن اقرب مطارديه موناكو حامل اللقب.
ويبدو سان جيرمان مع سلاحه الهجومي الضاري المؤلف من البرازيلي نيمار، الاوروجوياني ادينسون كافاني واليافع كيليان مبابي منافسا قويا لاستعادة لقبه.

على ملعب “بارك دي برانس”، يأمل نانت، سابع وثامن ترتيب الموسمين الاخيرين، في تحقيق نتيجة طيبة امام فريق العاصمة تحت اشراف مدرب ليستر سيتي الإنجليزي السابق الايطالي المخضرم كلاوديو رانييري.

ويعيش نانت بداية موسم مميزة اذ فاز 7 مرات في 12 مباراة، ما رفعه الى المركز الخامس بفارق نقطة عن مارسيليا الرابع.

قال الإيطالي اندريا اتسالين المعد البدني لنانت “يجب تحضير هذه المباراة جيدا، خصوصا من الناحية الذهنية ليس بالضرورة (تحقيق) الفوز، لكن لا شيء مستحيلا؟”.

بدوره، قال لاعب وسط نانت ادريان طوماسون لإذاعة “ار ام سي”: “سنواجه لاعبين أقوياء، ويجب أن نقدم مباراة كبيرة هناك نذهب بآمال ضئيلة ونتوقع مباراة معقدة معهم”.

وفي ظل الفارق الكبير بين نجومية لاعبي سان جيرمان ونانت، أضاف طوماسون “لن أبدل قميصي مع أي لاعب، أؤكد لكم ذلك نذهب لخوض مباراة في كرة القدم لن يشغل بالنا تبديل قميص مع لاعب من هنا أو هناك”.

ويستقبل سان جيرمان يوم الاربعاء المقبل سلتيك الاسكتلندي في دوري ابطال اوروبا، بعد ضمان التأهل مع بايرن ميونيخ الالماني.

ويأمل ليون الذي حقق بداية متواضعة، في مواصلة زحفه نحو القمة عندما يستقبل مونبلييه الثامن باحثا عن تحقيق فوز رابع تواليا.

وعلى غراره، يرغب مارسيليا الجنوبي بالحفاظ على سجله الخالي من الخسارة في آخر 7 مباريات، عندما يحل الغد ضيفا على بوردو التاسع والجريح من 3 خسارات متتالية.

ويلعب اليوم ديجون مع تروا، وجانجان مع انجيه، وتولوز مع ميتز، وستراسبورج مع رين، والغد كان مع نيس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة