الرئيسيةالدوري الانجليزيساوثهامبتون يخطف نقطة ثمينة من تشيلسي بعد مباراة مثيرة

سبورت 360- انتهت المباراة التي جمعت بين تشيلسي وساوثهامبتون بتعادل مثير بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي لعبت على ملعب ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة الكثير من التقلبات والتغيرات في نتيجتها حيث تقدم تشيلسي 3 مرات كاملة ولكن في كل مرة نجح فريق ساوثهامبتون بالعودة من جديد.
نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ضد ساوثهامبتون

تيمو فيرنر – تشيلسي – الدوري الإنجليزي
المباراة بدأت سريعة للغاية من قبل الفريقين، حيث نجحا تشيلسي وساوثهامبتون للوصول للمرميين بعد لحظات من بداية المباراة.

وتألق الحارس ماكارثي حارس مرمى ساوثهامبتون بالتصدي لكرة ثنائية رائعة من بن شيلويل ثم الألماني كاي هافيرتز في بداية المباراة.
وفي الدقيقة الخامسة عشر بعد ربع ساعة من بداية المباراة وبمجهود فردي خرافي نجح تيمو فيرنر من تسجيل أول أهداف المباراة وأول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وواصل تشليسي الضغط على ضيفه ساوثهامبتون من أجل تسجيل هدف ثاني يضع به يده على نقاط المباراة الثلاثة قبل تعقيد اللقاء.
وبالفعل في الدقيقة 29 عاد تيمو فيرنر وسجل هدفاً ثانياً شخصياً له بطريقة أكثر من خرافية وباستغلال خطأ مدافعي ساوثهامبتون.
وقبل نهاية الشوط الأول نجح داني إنجز من تسجيل هدف التقليص لصالح ساوثهامبتون لإشعال أجواء المباراة.
وشهد الشوط الثاني على دراما من نوع خاص حيث نجح ساوثهامتبون بتسجيل هدف التعادل عن طريق شي آدامز في الدقيقة الخامسة والخمسين.
وبعدها بلحظات نجح تشيلسي بأقدام كاي هافيرتز من تسجيل هدف ثالث والتقدم الذي ظن البعض أن المباراة سوف تنتهي عنده ولكن ساوثهامبتون قاتل للنهاية وأحرز التعادل لينتهي اللقاء 3-3.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....