الرئيسيةمحليةسباعية "شرفية" للعربي بالتضامن

الرياضي :

نجح العربي في تحقيق فوز عريض على التضامن بسباعية مقابل لاشىء الا انه لم يغير من الامر شيئا ولم يفيد القلعة الخضراء في شىء في ظل فوز الكويت على الصليبخات وتساوي الفريقين في النقاط عند 63 تقطة الا ان الابيض حسم اللقب بفضل المواجهات المباشرة
لم يترك العربي فرصة لبدء المباراة حيث سجل الهدف الاول عبر اللاعب حسين الموسوي في الدقيقة الاولى من عمر اللقاء ليؤكد بان الاخضر مازال متمسكا بامال الفوز بلقب دوري فيفا على امل تعثر الكويت امام الصليبخات.
ومنح الهدف لاعبي العربي مزيدا من الثقة فيما انهارت دفاعات التضامن امام محاولات العربي المبكرة للغاية وهو ما سمح لهم باضافة الهدف الثاني عبر اللاعب السوري فراس الخطيب في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة .
وسيطر العربي على اللقاء طولا وعرضا في ظل اختفاء كامل للاعبي التضامن سواء في الجانب الهجومي او الدفاعي ولم يكن لهم اي فاعلية على مرمى  الاخضر وبعد الهدف الثاني هدأ نسبيا اداء العربي حيث اطمأن لاعبيه للفوز بالمباراة  بشكل كبير ويبدو انهم تأثروا ايضا بتقدم الكويت على الصليبخات وهو ما احبط من معنويات لاعبيه بشكل كبير .
ومرت الدقاق وانحصر اللعب في وسط الملعب من كلا الجانبيين وان كان العربي ظل مستحوذا على الكرة من دون فاعلية على المرمى باستثناء بعض المحاولات عن طريق فراس الخطيب وحسين الموسوي اضافة الى تصويبات عبد العزيز السليمي بعيدة المدى.
ولم يتغير الوضع في الوقت  المتبقي من الشوط الاول حيث انهى الحكم احداثه بتقدم الاخضر بهدفين مقابل لاشىء.
وفي الشوط الثاني استمر التفوق العرباوي وانهيار التضامن وسجل عبد العزيز السليمي هدف الاخضر الثالث في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وتبارى لاعبي العربي في اضافة الفرص امام المرمى وسط محاولات متتالية فيما اختفت تماما دفاعات التضامن التي انفتحت على مصرعيها امام لاعبي العربي.
وسجل العربي الهدف الرابع بالفعل عن طريق اللاعب حسين الموسوي في الدقيقة 70 من عمر المباراة والثاني له شخصيا قبل ان يعود فراس الخطيب ويضيف الهدف الخامس في الدقيقة 82 والثاني له شخصيا هو الاخر.
 
واكمل فراس الخطيب مسلسل التالق ونجح في اضافة هدفين اخرين ليصل الى الرقم 7 في النتيجة على التضامن لينتهي اللقاء بعداها.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة