الرئيسيةالدورى الايطالىسباليتي يرحب بالمصريين في روما

القاهرة (د ب أ) – أبدى المدير الفني لنادي روما الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، سعادته بمواجهة النادي الأهلي المصري مشيرا إلى انها ستكون تجربة جديدة لفريق العاصمة الإيطالية .

وقال سباليتي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “سعيد لتواجدي في الإمارات ومواجهة الأهلي، هي فرصة رائعة للتعرف على  الكرة الافريقية”.

ورحب سباليتي  بضم لاعبين مصريين جدد إلى صفوف فريق الذئاب قائلا: “ربما أضم 4 أو 5 لاعبين مصريين إلى روما بشرط أن يكونوا بنفس مستوى محمد صلاح، خاصة أن اللاعبين المصريين مميزين للغاية مهاريا وفنيا وبدنيا “.

وأضاف المدرب الإيطالي أنه شعر بسعادة كبيرة لدى محمد صلاح، فور الموافقة على التواجد في دبي لمواجهة الأهلي وديا، وأعتقد أن اللقاء سيكون فرصة جيدة للتعرف على مدرسة جديدة في كرة القدم، وفرصة للعب أمام  مدرب كبير مثل مارتن يول.

وأشار سباليتي إلى أن روما سيفقد العديد من لاعبيه المميزين خلال مباراة  الأهلي، ولكنها ستكون فرصة أيضا للوقوف على مستوى لاعبين آخرين،  وتجهيزهم للموسم المقبل.

وأكد أنه سيخوض لقاء الأهلي بكل جدية، لأنه يسعى للفوز بكل مباراة سواء ودية أو رسمية، لافتا إلى أنه لديه معرفة بسيطة بأجواء الكرة المصرية، لأنه زار القاهرة كثيرا أثناء قيادته لفريق زينيت الروسي.

ويواجه الأهلي، فريق روما الإيطالي في السادسة مساء الجمعة، وديا على ملعب هزاع بن زايد.

يذكر أن الأهلي سبق والتقى مع روما الإيطالي وديا عام 2002 وانتهى  اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وفي 2008 أقيمت ودية جديدة وانتهت بفوز روما بثلاثة أهداف دون رد .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة