الرئيسيةعالميةسباليتي يشن هجوماً عنيفاً على لاعبي روما

مدريد – (د ب أ): انتقد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما الإيطالي لاعبي فريقه بشدة بعد خروجهم من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء أمام ريال مدريد، مشيراً إلى أن اختلاف العقلية بين لاعبي الفريقين هي من أعطت أفضلية للنادي الأسباني.
وقال سباليتي عقب سقوط روما في مباراة الإياب على ملعب سانتياجو بيرنابيو بهدفين نظيفين: “تنقصنا العقلية الجيدة، لم نحسن استغلال الفرص التي سنحت لنا، كل الفرص، نعاني من الضعف في الناحية الذهنية في الوقت الحالي، ينقصنا الاستمرار والشراسة والترابط من أجل أن يبعث كل منا الثقة في نفس الآخر”.
وأضاف: “لديهم فريق جيد ويتمتعون بميزة نفسية: يعرفون أنهم الأفضل، يدركون أهمية مباراة مثل هذه، المباراة شكّلت حافزاً بالنسبة لهم وأصابتنا نحن بالتوتر”.
وتابع: “النتيجة هي النتيجة، من السهل إيجاد أسباب للهزيمة تتعلق بلاعبي فريقي، لو كنا سجّلنا أولاً كانت المباراة ستختلف بالنسبة لنا”.
ورغم الصورة الجيدة التي ظهر بها الفريق الإيطالي على ملعب سانتياجو بيرنابيو، استمر سباليتي في توجيه انتقاداته للاعبيه: “علينا أن نكون واقعين: 2/صفر في الذهاب و2/صفر في الإياب وسنعود إلى الوطن، لم نلعب بشكل جيد في المباراتين وهذه هي الحقيقة، لو لعبنا بشكل أفضل لحققنا نتيجة مختلفة”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة