الرئيسيةالدورى الاسبانىسببان مهمان يدفعان برشلونة للانسحاب من صفقة لابورت

إيميريك لابورت – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

وكالات : ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي لم يعد ضمن خطط برشلونة لتدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط لابورت بالانتقال إلى برشلونة في الآونة الأخيرة، وذلك لكونه خسر مركزه الأساسي في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا الذي بات يعتمد على الثنائي روبن دياز وجون ستونز، بينما يسعى البرسا لتعزيز خط الدفاع الذي عانى منه كثيراً في السنوات الأخيرة.
لابورت ليس الخيار الأول لبرشلونة في الميركاتو

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك سببان رئيسيان يجعلان برشلونة ينسحب من صفقة لابورت في الوقت الراهن، السبب الأول يتعلق بتركيز النادي على بيع بعض اللاعبين في الخط الخلفي.
ويريد برشلونة التخلص من صامويل أومتيتي الذي يتحصل على راتب مرتفع للغاية، لكن مهمته لن تكون سهلة في ظل الحالة البدنية السيئة للاعب، وانخفاض مستواه بشكل حاد.

كما يسعى النادي أيضاً إلى بيع كليمون لونجليه إن وصله عروض مناسبة، لكن حتى الآن لا يوجد أي اهتمام بالمدافع الفرنسي سوى اهتمام متواضع من إشبيلية، وهذا يجعل برشلونة غير قادر على التعاقد مع مدافع جديد كونه عاجز عن التخلص من المدافعين الذين يملكهم.
أما السبب الثاني يتمثل في أن إيميريك لابورت لا يناسب الخصائص التي وضعها برشلونة في المدافع الجديد الذي يسعى لانتدابه، فهو يريد مدافع بمستوى أعلى أولاً، وأصغر سناً ثانياً، علماً أن لابورت يبلغ 27 عاماً في الوقت الراهن.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة