الرئيسيةخليجية“سبب” يُجبر الهلال على الانسحاب من صفقة ماثيوس بيريرا

ماثيوس بيريرا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تطورات مفاوضات إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، للتعاقد مع البرازيلي ماثيوس بيريرا، جناح ويست بروميتش الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

“سبب” يُجبر الهلال على الانسحاب من صفقة ماثيوس بيريرا
ووفقاً لما أوردته صحيفة “مكة” السعودية، فإن إدارة الهلال تتجه لصرف النظر عن التعاقد مع بيريرا، على الرغم من أن اللاعب كان الأبرز على طاولة النادي العاصمي، بطلب من المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن السبب الذي قرب بيريرا من الخروج من حسابات نادي الهلال، هو المغالاة المادية مقابل انتقاله لصفوف فريق “الزعيم”.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن عرض إدارة الهلال لضم بيريرا وصل إلى 8 ملايين يورو، ولكن إدارة النادي الإنجليزي طلبت الحصول على ضعف المبلغ، مما أجبر مسؤولي الزعيم على الانسحاب من الصفقة مبكراً.
قصص سبورت 360

🟦🟦
لـحظات قبل مغادر بعـثة #الهلال 💙👏🏻@a_alshniber pic.twitter.com/csS6EphVKO
— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 11, 2021

ويجيد بيريرا صاحب الـ26 عاماً اللعب في مركز صناعة اللعب والجناح الأيمن والأيسر، وقيمته التسويقية تقارب الـ10 ملايين يورو.
وخاض النجم البرازيلي الأصل والذي يحمل الجنسية البرتغالية، 77 مباراة مع فريق ويست بروم الإنجليزي، وسجل 20 هدفاً وصنع 26 أخرى.
وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الهلال تتجه للتفكير في كسب خدمات الباراجوياني ميجيل ألميرون “ميجي”، لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة