الرئيسيةمحليةسبع عيادات طبية في ملعبي البطولة الخليجية
الرياضي- كونا: جهزت إدارة الطوارئ الطبية بالكويت سبع عيادات طبية في ملعبي جابر الدولي ونادي الكويت اللذين  يستضيفان مباريات بطولة “خليجي 23” بالإضافة إلى سبع سيارات إسعاف وأربع سيارات غولف وأربع دراجات نارية فضلاً عن وحدة خاصة بالإسعاف الجوي، وذلك سعياً منها لتأمين فعاليات البطولة بشكل عام والوصول بها إلى بر الأمان من خلال التعامل السريع والفعال مع أي إصابة تحدث سواء للاعبين أو للأطقم الإدارية والفنية أو حتى للجماهير التي ستحرص على حضور المباريات.
ومن جانبه حرص سعادة الدكتور باسل الصباح وزير الصحة الكويتي على القيام بجولة ميدانية لتفقد العيادات الطبية في ستاد جابر الأحمد الدولي وذلك للاطلاع على استعداد الوزارة بجميع طواقمها لانطلاقة البطولة.
وفي تصريحاته عقب هذه الجولة على العيادات الطبية أكد سعادته أن وزارة الصحة جاهزة للحدث الخليجي المهم وأنها ستقوم بتغطية الحدث بأفضل وأحدث الإمكانيات الطبية المتوافرة لدى الوزارة.
وتابع: الوزارة أيضا جهزت ملعب نادي الكويت الرياضي الذي ستقام عليه مباريات البطولة وملاعب تدريب المنتخبات المشاركة بسيارات الإسعاف كما قامت الوزارة بتجهيز اربع عيادات طبية في مقار إقامة الوفود والمركز الإعلامي والعيادات الميدانية بأحدث المعدات الطبية وسيارات الإسعاف بالإضافة إلى الفريق الطبي العلاجي والفريق الوقائي والفريق الغذائي لسلامة الأغدية.
وتابع: هذا الاهتمام الطبي لن يقتصر على الملاعب وأماكن البطولة فقط ولكن العديد من المستشفيات أيضاً التي ستكون معنية بتغطية الحدث في حالة الطوارئ واستقبال الحالات هي مستشفى الفروانية ومستشفى الأميري بالإضافة إلى مستشفى الرازي ومستشفى الجهراء وذلك ضمن خطة الطوارئ التي جهزتها الوزارة لهذا الحدث.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة