الرئيسيةخليجيةستانلي قائد سدني : نريد الفوز بالكأس الاسيوية ولا نخشى الهلال

 

سبق :

أكد نيكولاي توبور ستانلي قائد فريق ويسترن سيدني الأسترالي أن فريقه لا يخشى مواجهة “الهلال” السعودي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن فريقه لن يكتفي باللعب في النهائي فقط، بل يريد الفوز باللقب الآسيوي.

وقال مدافع الفريق الأسترالي في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “مباراة الذهاب أمام الهلال تُعتبر مصيرية، ولكننا نعرف أنه عندما نكون في أفضل حالاتنا فإننا يمكن أن نحقق الفوز على أي فريق عندما نلعب على أرضنا، نحن فقط بحاجة للتركيز من أجل تسجيل الأهداف وحرمان الخصم من التسجيل”.

وأوضح “ستانلي”: “هناك فوارق في الظروف وأسلوب اللعب بين أندية شرق وغرب آسيا، ولكننا محظوظون؛ لأننا أمضينا 10 أيام قبل انطلاق الموسم في دبي مؤخراً، وتعرفنا على الظروف هناك”.

وأضاف: بدأنا في الدور الأول نتعامل مع الأمور خطوة بخطوة، الجميع استبعدنا من المنافسة، لكننا تصدرنا مجموعتنا، ونجحنا في التأهل إلى النهائي على حساب أندية كبيرة تمتلك موارد مالية ضخمة وبنية تحتية مميزة”.

وختم “ستانلي” تصريحاته قائلاً: “كان أمراً مفرحاً للغاية لي شخصياً وللنادي ولكرة القدم الأسترالية أن نبلغ المباراة النهائية، ولكننا لن نكتفي باللعب في النهائي؛ لأننا نريد الفوز بلقب دوري أبطال آسيا، نحن نشكل مجموعة طموحة من اللاعبين، ولهذا نريد خوض النهائي بهدف التقدم خطوة إضافية للأمام، وتسجيل اسمنا بين الأبطال”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....