الرئيسيةالدوري الانجليزي#سترلينج يطالب الحكام بحماية لاعبي #مان_سيتي

لندن- رويترز: يقول رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي إن لاعبي فريقه المهاجمين يتعرضون للكثير من الخشونة والعنف خلال الموسم الحالي وطالب حكام المباريات بتوفير الحماية لهم.
وتلقى مات فيليبس جناح وست بروميتش البيون بطاقة صفراء بسبب خشونته خلال التحام مع لاعب وسط سيتي إبراهيم دياز في فوز صاحب الصدارة 3-صفر في منتصف الأسبوع الماضي فيما حذر حكم المباراة الجناح جيمس مكلين نتيجة تعامله غير الملائم مع صانع لعب سيتي كيفن دي بروين.
واستبعد مهاجم سيتي ليروي ساني من اللعب لمدة ستة أسابيع على الأقل بعد تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل خلال فوز سيتي 2-صفر على كادريف سيتي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي في يناير الماضي.
وقال سترلينج عن هذه الحوادث “بعض لاعبي سيتي يتعرضون لمذابح في الملاعب ومن المحزن حدوث ذلك”.
وأضاف سترلينج “يتعرض اللاعبون لالتحامات ربما تكون سيئة التوقيت في بعض الأحيان وربما لا تكون جميعها متعمدة.. لكن عندما يكون الالتحام خطيرا فإنه يكون كذلك وعلى الحكام التصدي لمثل هذه الالتحامات والحد منها”.
وأشار سترلينج “أحيانا أجد هذا ظلما وأرى أنه لم تتوفر لنا الحماية المناسبة في بعض المواقف”.
وأوضح سترلينج أن من المكن أن تتسبب بعض الإصابات الناتجة عن مثل هذه الالتحامات الخشنة في غياب بعض اللاعبين عن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وقال عن ذلك “غالبية لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز وغالبية لاعبي فريقي سيشاركون في كأس العالم وسيكون من المحزن غياب أي لاعب عن البطولة بسبب تعرضه لالتحام سيء”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....