الرئيسيةالدوري الانجليزيسترلينج يُحدد ما يحتاجه مانشستر سيتي بعد الفوز على واتفورد

رحيم سترلينج – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

وكالات : طلب رحيم سترلينج من فريق مانشستر سيتي استغلال النتائج والعروض الممتازة التي قدمها مؤخراً، وإعادة تقديمها كذلك خلال المرحلة القادمة التي تشهد جدول مباريات مضغوط للغاية مع اقتراب فترة أعياد الميلاد.

سجل الجناح الإنجليزي الدولي الهدف الرابع له في آخر 6 مباريات وذلك في مباراة الفوز المُقنع على واتفورد خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث افتتح التهديف برأسه بعد 4 دقائق من انطلاقة المباراة، قبل أن يضيف النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا هدفين.
سجل رجال بيب جوارديولا رقماً قياسياً للنادي بتحقيق الفوز رقم 31 في عام 2021، وهو ما دفعهم إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى هذا الموسم.

سترلينج: علينا المحافظة على هذا المستوى
ومع اقتراب جدول المباريات المزدحم مع اقتراب أعياد الميلاد فإن سترلينج يريد أن يستمر السيتي على نفس هذا المستوى الرائع : “كل ما علينا فعله الاستمرار في الفوز بالمباريات..هذا ما تم بناء فريق مانشستر سيتي من أجله”.

قصص سبورت 360

استطرد في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي : “نحن فريق فائز ويلعب كل 3 مباريات..لقد فعلنا ذلك لمدة 3 سنوات وعلينا فقط مواصلة تقديم مثل هذا الأداء..لقد أدرنا المباراة بشكلٍ جيد للغاية وإن كنّا نشعر بخيبة أمل لأننا استقبلنا هدفاً في النهاية ولكن بشكلٍ عام لقد قاتلنا بشكلٍ جيد جداً حقاً”.
شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة