الرئيسيةالدوري الانجليزي#ستوريدج يبحث عن بصمة «أوروبية»

لندن- رويترز: يتوق دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول لترك بصمة كبيرة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم إذ يأمل في المشاركة أساسيا للمرة الأولى مع فريقه في البطولة حين يستضيف ماريبور السلوفيني.

وانضم ستوريدج إلى ليفربول في 2013 وتأهل بعدها النادي إلى دوري الأبطال مرتين بداية من موسم 2014-2015 لكن المهاجم البالغ من العمر 28 عاما لم يشارك بسبب الإصابة قبل أن ينتقل فريق المدرب بريندان رودجرز للعب في الدوري الأوروبي.

وقاد يورجن كلوب ليفربول للعودة إلى مسابقة المستوى الأول للأندية في اوروبا ويأمل ستوريدج، الذي فاز باللقب في 2012 مع تشيلسي، أن يحصل على فرصة اللعب.

وقال ستورديج “شاركنا في دوري الأبطال مرتين منذ انضمامي لم أشارك في المرة الأولى لكني أتمنى أن أشارك هذه المرة”.

وأضاف “لعبت في دوري الأبطال كثيرا عندما كنت مع تشيلسي وفزنا باللقب عندما كنت هناك الأمر ليس جديدا بالنسبة لي يرغب أي لاعب في اللعب في هذا المستوى أنا مستعد عندما تسنح الفرصة”.

وتابع “المدرب هو الذي يختار التشكيلة من وجهة نظري أشعر بأنني جاهز أريد أن أبقى في صحة جيدة وأريد مواصلة إحراز الأهداف لصالح الفريق”.

وشارك ستوريدج كبديل في أول ثلاث مباريات خاضها ليفربول في دوري الأبطال هذا الموسم لكنه لم يسجل أي هدف حتى الآن مع فريقه الذي يتصدر المجموعة الخامسة بفارق الأهداف بعد فوز واحد وتعادلين.

وشارك المهاجم الدولي الإنجليزي أساسيا في أربع من عشر مباريات خاضها ليفربول في الدوري الممتاز هذا الموسم وسجل هدفين مع فريقه الذي يحتل المركز السادس ويواجه وست هام يونايتد صاحب المركز 16 يوم السبت المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة