الرئيسيةالدوري الانجليزي#ستوك يقابل #ليستر.. #وست_هام ضيف على #ليفربول

لندن -د ب أ: عندما تنطلق منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم، يواجه أرسنال وتشيلسي اختبارا صعبا أمام قطبي مانشستر، حيث يحل الأول ضيفا على مانشستر سيتي المتصدر، ويستضيف تشيلسي فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

ورغم أن الموسم لا يزال في مرحلة مبكرة، تشكل الجولة الحادية عشرة اختبارا صعبا يتطلع أرسنال وتشيلسي من خلالها لإثبات حضورهما داخل إطار الصراع على اللقب في الدوري الممتاز.

ويتأخر كل من تشيلسي وأرسنال بفارق تسع نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي، لكنهما يتطلعان إلى تقليص الفارق من خلال مباراتي الأحد.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 28 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد برصيد 23 نقطة وتوتنهام (22 نقطة) وتشيلسي وأرسنال برصيد 19 نقطة لكل منهما.

أما مانشستر يونايتد، فيتمتع بمعنويات هائلة بعد أن واصل حصد العلامة الكاملة في مجموعته بدوري الأبطال، بتحقيق الانتصار الرابع له على التوالي حيث تغلب على بنفيكا البرتغالي 2-صفر.

وسجل مانشستر سيتي، الذي يدربه المدير الفني جوسيب جوارديولا، 36 هدفا في الدوري هذا الموسم ولم تهتز شباكه سوى ست مرات.

وينتظر أن تسلط الأضواء خلال مباراة الغد على أليكسيس سانشيز، الذي كان في طريقه للرحيل عن أرسنال والانضمام إلى السيتي، لكن لم يتم إبرام الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ورغم أن احتمالات رحيله عن أرسنال في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أو بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل، لا تزال قائمة، أكد الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، أنه ليس لديه أي شكوك في التزام سانشيز كلاعب محترف.

ويتطلع توتنهام إلى الاستفادة من نشوة الانتصار على ريال مدريد الأسباني 3-1 في دوري الأبطال، لتحقيق نتيجة كبيرة أمام كريستال بالاس صاحب المركز العشرين الأخير في الدوري الممتاز.

وتفتتح منافسات المرحلة اليوم بلقاء ستوك سيتي مع ليستر سيتي، كما يلتقي وست هام مع ضيف ليفربول، وسوانزي سيتي مع برايتون، وهيديرسفيلد مع وست برومويتش ألبيون، وساوثهامبتون مع بيرنلي، ونيوكاسل مع بورنموث، بينما يلتقي إيفرتون مع واتفورد في ختام المرحلة مساء الغد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة