الرئيسيةالدوري الانجليزيستيرلينج: هذا سبب تفوق السيتي على ليفربول!

 

 

قول :

 

رحيم ستيرلينج يرى أن مانشستر سيتي أفضل من ليفربول!

خاض الإنجليزي “رحيم ستيرلينج” في المُقارنة بين ناديه الحالي مانشستر سيتي وناديه السابق ليفربول مؤكدًا أن السيتيزنس متفوقين في مجموعة من الأمور على رأسها جودة اللاعبين وطريقة الأداء.

ودفع الفريق السماوي 49 مليون جنيهًا إسترلينيًا من أجل الحصول على خدمات اللاعب ذي الـ20 ربيعًا والذي تمكن من تسجيل 6 أهدافًا في أول 15 مباراة مع فريقه الجديد.

ففي حديث لصحيفة “Manchester Evening News”، قال رحيم “مانشستر سيتي يوجد في مستوى أعلى من ليفربول. اللاعبون هنا يملكون خبرة أكبر. لا شك أن ليفربول يتوفر على الكثير من اللاعبين المميزين، لكن اللاعبين في السيتي قضوا سنوات كثيرة في أعلى المستويات، وذلك شيء يُمكنك أن تلاحظه في حصص المران”

ثم أضاف في نفس السياق “نسق اللعب، طريقة التمرير والتحركات في حصص المران أشياء فاجأتني كثيرًا. الأمور تسير بسلاسة هنا، ومن الرائع أن تكون جزءً من كل ذلك”

وعن هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا والذي كان في مرمى إشبيلية الإسباني “لقد كان هدفًا خاصًا جدًا بالنسبة لي كونه أول أهدافي في دوري الأبطال…لكن أهم شيء كان الطريقة التي أدى بها الفريق. أظن أننا لعبنا جيدًا واستغلينا فرصنا في الوقت المُناسب”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....