الرئيسيةالدوري الانجليزيستيف بروس مرشح لتدريب انجلترا

لندن- ا ف ب – اجتمعت اللجنة المعينة من قبل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم من اجل البحث عن مدرب جديد للمنتخب الوطني بستيف بروس الذي يشرف حاليا على هال سيتي، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الاعلام البريطانية.
لكن لا يبدو بروس المرشح الاوفر حظا لخلافة روي هودجسون الذي استقال من منصبه بعد الخروج من الدور الثاني لكأس اوروبا 2016 على يد ايسلندا، بل رشحت وسائل الاعلام مدرب سندرلاند سام الاردايس الذي اجتمع باللجنة الاسبوع الماضي.
واكد هال سيتي في بيان الاجتماع الذي حصل بين اللجنة وبروس، قائلا: “بامكان النادي التأكيد بان ستيف بروس خاض مفاوضات غير رسمية متعلقة بمنصب مدرب المنتخب الوطني، لكن النادي لم يتلق اي اتصال رسمي من قبل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم”.
وبدوره قال بروس (55 عاما) لراديو “بي بي سي”: “اعتقد بان على المدرب القادم للمنتخب ان يكون انجليزيا. لطالما قلت هذا الامر، ولا يوجد هناك احد اكثر وطنية مني. يشرفني ان يدرج اسمي (بين المرشحين للمنصب). استلام تدريب المنتخب يشكل ذروة (مسيرة) اي مدرب. هل هناك وظيفة
افضل من ذلك؟”.
وهناك حديث عن مرشحين اخرين للمنصب هما مدربا بورنموث ادي هاو ومنتخب الولايات المتحدة النجم الالماني السابق يورجن كلينسمان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة