الرئيسيةالدوري الانجليزيسجل كلوب في دوري الأبطال يثير تفاؤل جماهير ليفربول قبل مواجهة أتلتيكو

سبورت 360 – ينتظر عشاق ليفربول، المواجهة المرتقبة لفريهم ضد أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب آنفيلد، في مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ويحتاج ليفربول الحفاظ على نظافة شباكه والفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور ثمن النهائي.
كلوب لا يعرف الهزيمة مع ليفربول في آنفيلد في دوري أبطال أوروبا

ونشر الحساب الرسمي لموقع الاحصائيات الشهير “أوبتا”، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أرقام كلوب مع ليفربول في أنفيلد بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي قد تثير تفاؤل بعض الجماهير.
وأشار “آوبتا”، بأن كلوب لم يتعرض لأي هزيمة مع ليفربول في آنفيلد في دوري أبطال أوروبا، حيث خاض 15 مباراة، فاز 11 مرة وتعادل 4 مرات.

0 – Jürgen Klopp is yet to lose a home Champions League game with Liverpool (W11 D4); Klopp’s last two home defeats in the competition have been in last 16 home leg matches with Borussia Dortmund in 2013-14 (1-2 v Zenit) and 2014-15 (0-3 v Juventus). Fortress. pic.twitter.com/dUuleworOP
— OptaJoe (@OptaJoe) March 11, 2020
أخر هزيمتين لكلوب في دوري أبطال أوروبا، مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند، أمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة موسم 2014/2015، وقبلها أمام زينيت بهدفين مقابل هدف في موسم 2013/2014.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة