Home خليجية “سجل واترك الباقي عليّ”.. القحطاني يكشف حواره مع الدعيع قبل مواجهة الاتحاد

“سجل واترك الباقي عليّ”.. القحطاني يكشف حواره مع الدعيع قبل مواجهة الاتحاد

“سجل واترك الباقي عليّ”.. القحطاني يكشف حواره مع الدعيع قبل مواجهة الاتحاد

سعودي 360 – استعاد ياسر القحطاني، أسطورة نادي الهلال السابق، ذكرياته مع الحارس محمد الدعيع، في ليلة مواجهة المباراة الأخيرة بالدوري السعودي موسم 2008.

الهلال يستعيد ذكرى لقب الدوري السعودي
وفي مثل هذا اليوم من عام 2008، حل فريق الهلال ضيفاً على الاتحاد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي.

وتمكن الهلال من تحقيق بطولة الدوري السعودي للموسم الرياضي 2007-08، بعد أن فاز على مضيفه الاتحاد بهدف وحيد، حيث خاض نجوم “الزعيم” المباراة بهدف واحد وهو الفوز، ونالوا مبتغاهم، وأسعدوا جماهيرهم بالذهب.
ونشر المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع “فيديو” يتضمن أبرز اللقطات واللحظات التي شهدتها مواجهة الاتحاد.

🎞 في مثل هذا اليوم قبل ١٢ سنة.. حقّقنا الدوري بعد فوزنا على الاتحاد ليلة لا تنسى للزعماء سبقها بيوم حوار بين @MohammedAlDeaye و @Y20 كان نهايته ذهب جزء منه:“سجّل واترك الباقي علي”🤩💙🏆https://t.co/Bkc5lkXqTe
شاركنا ذكرياتك مع المباراة ووين شفتها وكم عمرك وقتها؟#فيديو_الهلال
— نـ ا د ي ا لـ ـهـ ـلا ل السعودي (@Alhilal_FC) April 13, 2020

القحطاني يكشف حواره مع الدعيع قبل مواجهة الاتحاد
وكتب القحطاني رداً على تغريدة الهلال، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “ليلة المباراة أنا والدعيع نتشارك نفس الغرفة في المعسكر، وجاهزين للنوم ومطفين الأنوار قلت تخيل بس لو أسجل في بداية المباراة”.
وأضاف: “الدعيع فزّ من السرير وشغل الأنوار قال لا الله يرحم والديك لا تسجل الشوط الأول بيضغطنا الاتحاد، سجل الشوط الثاني واترك الباقي عليه”.
وتابع: “نجومكم كانوا على الموعد والحمدلله قدرنا نفرح جمهورنا العظيم، دوري 2008 من أصعب الدوريات اللي لعبناها، تقريباً الدور الثاني كاملاً كنا نفوز في آخر الدقائق، إضافة لقوة الاتحاد تلك الفترة فريق لا يقهر ولعب بفرصتين أمامنا وعلى أرضه ومع ذلك فزنا”.
الدعيع: بطولة الدوري السعودي 2008 الأصعب
وفي السياق ذاته، قال الدعيع: “بطوله من أصعب البطولات التي حققتها ومن الصعب أنك توعد جمهور بتحقيق هذي البطولة من الاتحاد المتكامل في جدة وبين جماهيره”.
وواصل: “وفي ليلة المباراة التحدي مع القناص القحطاني سجل واترك الباقي علينا، ومع نجوم الاتحاد بمقدمتهم محمد نور والحمدلله تحققت وهي بطولة من ضمن الـ59 وعقبال الـ60”.