الرئيسيةالدوري الانجليزيسحر ماتا يقود اليونايتد للفوز بثنائية على الريدز

كورة :

إنتزع فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعبًا على حساب ضيفه فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

منذ البداية سيطر مانشستر يونايتد على مجريات اللعب، حيث نجح في فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب، وسط محاولات من جانب الريدز لتهديد مرمى الحارس “ديفيد دي خيا” لكن دون جدوى.

ومع حلول الدقيقة الـ 15، نجح النجم الدولي الإسباني “خوان ماتا” في تسجيل هدف المباراة الأول بعد تمريرة سحرية من هيريرا، الذي وضع صانع الألعاب لاعب تشيلسي السابق وجهاً لوجهاً مع الحارس الذي فشل في التصدي للكرة.

وبعد الهدف حاول لاعبو الريدز الضغط على الفريق المنافس من أجل إدراك هدف التعادل، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني خرج ستيفين جيرارد قائد ليفربول مطروداً بعد 45 ثانية من دخوله كبديل، وذلك بعدما تدخل على أندير هيرارا لاعب اليونايتد وضربه من دون كرة بعد تدخل عنيف من الإسباني.

ومع حلول الدقيقة 58 تمكن نجم المباراة الأول بلا منازع “خوان ماتا” من تسجيل هدف ثان رائع، بعد تمريرة ثنائية بين ماتا ودي ماريا، حولها الإسباني بركلة مقصية داخل الشباك.

ولكن نجح مهاجم الريدز ومنتخب إنجلترا “دانيل ستوريدج” في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ليشعل المباراة مجدداً بين الفريقين.

وفي الدقائق الأخيرة احتسب حكم اللقاء “مارتن أتكينسون” ركلة جزاء لصالح اليونايتد، ولكن أهدرها “واين روني” مع حلول الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من ضائع.

بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الـ 59 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد ليفربول عند النقطة الـ 54 في المركز الخامس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة