الرئيسيةالدوري الانجليزيسخرية عارمة تطلب المان بحجب الرقم 12 تزامنا مع اعتزال هاورد ويب

سخرية عارمة تطلب المان بحجب الرقم 12 تزامنا مع اعتزال هاورد ويب

قول :

سخرت إذاعة توك سبورت البريطانية من خبر اعتزال الحكم الدولي الإنجليزي «تيم هاورد» الذي نُشر عبر الموقع الرسمي للاتحاد المحلي وأكبر الصحف والمواقع الرياضية الإنجليزية والأوروبية منذ ليلة أمس حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم، وطالبت الإذاعة إدارة مان يونايتد بحجب الرقم 12 في الفريق تكريمًا لمجهود «ويب» خلال السنوات الماضية في عملية مساعدة النادي لتجاوز خصومه لاسيما على ملعب أولد ترافورد.

ويرتدي المدافع الدولي الإنجليزي الشاب «كريس سمولينج» الرقم 12، وأشيع في الآونة الأخيرة وضعه على لائحة اللاعبين غير المرغوب فيهم مع فان خال.

على أي حال، لم تكن توك سبورت الوحيدة التي علقت بطريقة ساخرة على خبر اعتزال الحكم صاحب ال25 سنة خدمة في الاتحاد الإنجليزي، إذ قالت صحيفة الصن البريطانية «خبر عاجل، ويب يعتزل التحكيم، ومانشستر يونايتد سيُشيد تمثالاً له جوار تمثال سير أليكس فيرجسون خارج مسرح الأحلام».

المثير في الأمر، تحقيق العدود اللدود لمانشستر يونايتد في المدينة «مان سيتي» لـ41 نقطة من المباريات التي أدراها هاورد ويب للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2009.

كما أدار 20 مباراة لمانشستر يونايتد حقق فيها الفريق الأحمر 37 نقطة، ومن 15 مباراة أدارها لآرسنال حصل المدفعجية على 35 نقطة، ثم تشيلسي ب16 مباراة و27 نقطة، ثم «إيفرتون» ب16 مباراة و24 نقطة ويتبعه توتنهام ب15 مباراة و24 نقطة، وكان ستوك وسندرلاند ونوريتش سيتي من ضمن المستفيدين منه أكثر من استفادة ليفربول، ما دفع أنصار الريدز لاتهامه بكره فريقهم، حيث أدار للفريق 19 مباراة لم يجمع فيها أكثر من 17 نقطة!.

وكان الشرطي الشهير قد أختير لإدارة نهائي كأس العالم ودوري أبطال أوروبا عام 2010، وقرر إعلان اعتزاله مهنة التحكيم في كرة القدم مُفضلًا الاتجاه إلى الأعمال التجارية وعدم اهتمامه بأخذ دور إداري أو تقني في أي اتحاد من اتحادات لعبة كرة القدم المحلية أو الدولية، رغم الحديث عن تعيينه كمدير لجمعية الحكام الرسمية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....