الرئيسيةخليجيةسر الخماسية.. بيدرو يكشف تعليماته السحرية للاعبي النصر بعد إقصاء الوحدة

بيدرو إيمانويل – النصر السعودي

سعودي 360 – أعرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق النصر، عن سعادته بتحقيق الفوز العريض أمام ضيفه الوحدة الإماراتي، بخماسية مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

بيدرو يكشف أسباب فوز النصر على الوحدة الإماراتي
وتحدث بيدرو في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مواجهة الوحدة قائلاً: “أعددنا للمباريات لمدة يومين فقط، وأشكر اللاعبين على الأداء فقد قدموا أكثر مما طلبته في التدريبات، وأهنيء الجماهير”.

وأضاف: “بدأنا الشوط الأول بشكلٍ جيد، وكان بامكاننا نسجل هدف ثاني، ولكن بعد ذلك فقدنا الثقة مما تسبب في فقدان الكرات السهلة، وكان الضغط الجماهيري على اللاعبين كبيراً”.
وتابع: “بين الشوطين أخبرت اللاعبين بضرورة اللعب براحة وتركيز أكثر وهذا ما حدث، أصبحنا أفضل وذلك بسبب كفاءة بعض اللاعبين مثل تاليسكا”.

قصص سبورت 360

*دوري أبطال آسيا 2021* 🇧🇦 #دور.ربع.النهائي ..النصر 5 × 1 الوحدة | أهــداف اللقاء – ALL GOALS 🎥 pic.twitter.com/y8qGbEmDI7
— النادر العزلي (@eidalazly) October 16, 2021

وحقق فريق النصر الفوز على الوحدة بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك”، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.
وسجل خماسية النصر؛ عبدالرزاق حمدالله وجلال الدين ماشاريبوف “هدفين”، وعبدالفتاح عسيري وسامي النجعي، فيما أحرز إسماعيل مطر هدف الوحدة.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة