الرئيسيةخليجيةسطام السهلي يفوز بعضوية الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

المنامة- الرياضي:

فاز الزميل الإعلامي سطام السهلي، بعضوية الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية لعضوية المكتب التنفيذي، خلال الانتخابات التي أقيمت على هامش كونجرس الاتحاد الآسيوي في نسخته الثامنة عشر الذي استضافته العاصمة البحرينية المنامة واختتم مساء اليوم بحضور ممثلي 29 عضوا من أصل 33 من الدول الأعضاء في الاتحاد.

وفاز في انتخابات المكتب التنفيذي كل من الكوري الجنوبي كيم سون الذي حصل على (22 صوتا) والياباني شين شيكو (21 صوتا)، والمنغولي أوتكونياتر (21 صوتا) وإلياس عمروف من كازاخستان (22 صوتا).

كما نجح في الفوز مين سيونج من ماكاو (17 صوتا) والإماراتي عبدالله ابراهيم بن حسين من دولة الإمارات (22 صوتا) والكويتي سطام السهلي (21 صوتا) والفلسطيني حسين العليان (18 صوتا).

يشار إلى أن 9 مرشحين قد تنافسوا على 8 مقاعد للمكتب التنفيذي الآسيوي، حيث يعتبر مرشح سلطنة عمان خميس البلوشي الوحيد الذي لم ينجح بعدما حصل على 12 صوتا فقط.

كما فاز القطري محمد حجي بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

 

وشهدت الانتخابات فوز البحريني محمد قاسم بمنصب الرئيس بالتزكية بعد انسحاب المرشح الباكستاني أمجد عزيز، كما فاز رايموند شون من هونج كونج بالتزكية لمنصب النائب الاول للرئيس، فيما تم انتخاب بجانب حجي أربعة نواب آخرين للرئيس وهم: السعودي طلال حسن عمر، الإيراني ميسام زمان بادي، الماليزي واحمد كواري، والصيني تو اكسدونج.

وحصل الباكستاني مالك أمجد عزيز على منصب الأمين العام للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة