الرئيسيةقلم الجمهورسعد المطرفي : منتخب الكويت والايقاف الدولي ..

سعد المطرفي

تويتر

 منتخب الكويت والايقاف الدولي ..

جميع من في الكويت من مشجعين ورياضيين يطلبون من لاعبين المنتخب بذل جميع ما لديهم من جهد من اجل تحقيق النتائج الجيدة في المباريات التي يخوضونها بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠١٨ ونهائيات كأس اسيا ٢٠١٩ وفي بعض الاحيان نلوم بعض اللاعبين على مستوياتهم وعطائهم في حال عدم تقديمهم للمستوى المطلوب ببعض المباريات .
ولكن يجب علينا ان نعرف هل يحق لنا محاسبتهم على كل ذلك ؟
كيف نطلب من اللاعبين كل ذلك وهم لا يعلمون ان كانوا يستطيعون ان يستمروا في التصفيات ام لا وخاصه بوجود تهديدات بالايقاف الدولي على الاتحاد الكويتي سواء بمنعه من المشاركة ام بأجبارة على اللعب دون شعار او علم الدولة كما حدث ذلك سابقاً في عام ٢٠٠٧ و ٢٠٠٩ .
اين هو دور مجلس الامه الكويتي في حل المشكلات التي تواجه الشباب الرياضي الكويتي وخاصه انهم افرحوا الشعب الكويتي كثيراً وكان اخرها فوزهم بخليجي ٢١ في اليمن عندما حققوا لقب البطولة .
عندما نطلب من اي شخص ان يحقق لنا نتيجة معينه فلا يمكن محاسبته الا اذا وفرنا له جميع ما يحتاجه من اجل تحقيق هذه النتيجه فلا يمكن محاسبة شخص على عدم تحقيق نتيجة دون توفير ما يحتاج لها .
فشكرا للاعبين المنتخب الكويتي على ما يقدمونه من نتائج رغم كل الصعوبات التي يواجهونها وكلنا ثقه برجال الازرق في تحقيق نتائج ايجابية في مباراتيهم القادمة امام المنتخب الكوري الجنوبي والمنتخب اللبناني .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة