الرئيسيةمحلية#سعد_كميل: واثق من نجاح #خليجي_23 تحكيميا

الرياضي:

أبدى سعد كميل، الحكم الدولي السابق مقيم الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم ومنسق لجنة الحكام في خليجي 23، سعادته الكبيرة بإقامة كأس الخليج في الكويت بعد رفع الإيقاف، مشيرا إلى أنه ورغم ضيق الوقت، إلا أن الاتحاد الكويتي واللجنة المنظمة استطاعت ترتيب كافة الأمور من أجل إخراج البطولة بالصورة الأبهى وانجاحها تنظيميا وجماهيريا.
وأوضح سعد كميل، في تصريحات له، أنه تم تشكيل لجنة الحكام في الاتحاد الخليجي برئاسة الحكم الدولي السابق وعضو لجنة الحكام في الفيفا ليم تشونغ من موريشيوس وعضوية ممثل عن الاتحاد الاسيوي وهو الحكم الدولي الأردني السابق عوني حسونة، بالإضافة إلى ممثلين عن اتحادات قطر والبحرين والكويت.
وأشار كميل إلى أن اللجنة استعانت بطاقم اجنبي واحد وهو من أوزبكستان، موضحا أنه كان من المفروض الاستعانة بطاقم مرشح من الاتحاد الدولي، ولكن الفيفا اعتذر بسبب تزامن البطولة مع أعياد الميلاد، لتقتصر إدارة المباريات على الطاقم الأوزبكي والطواقم الثمانية التي رشحتها الاتحادات الثمانية، مبديا ثقته بنجاح هؤلاء في إدارة المباريات البطولة بالصورة الأمثل في ظل الخبرة الكبيرة التي يتوفرون عليها بصفتهم من حكام النخبة.
وشدد سعد كميل على تفاؤله بخروج البطولة تحكيما بأفضل صورة، مطالبا الجميع بأن تكون الرياضة هي الطاغية على المنافسات بعيدا عن كافة الأمور الأخرى، لافتا إلى أن التعيينات التي ستحددها اللجنة ستكون مثالية وترضي الجميع بحيث يتم منح كل الطواقم المتواجدة فرصة إدارة المباريات.
ورحب سعد كميل، بهاني بلان نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي ونائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي الذي سيتواجد في البطولة، معتبرا وجوده بادرة طيبة جدا ودعم دعم كبير للحكام وللجنة بصفته من الشخصيات البارزة على مستوى التحكيم في العالم وفي القارة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة