الرئيسيةعالميةسقوط مدوي لفيورنتينا ضد إشبيلية باليوروبا ليغ

كورة :

سقط فريق فيورنتينا في فخ الخسارة بثلاثية نظيفة أمام مضيفه إشبيلية ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب رامون سانشيز بيزيخوان ، ضمن ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي .

وسجل ثلاثية الفريق الأندلسي في شباك قلعة فلورنسا ، أليكس فيدال الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 17 و52 ، فيما أحرز الهدف الثالث الفرنسي كيفن جاميرو في الدقيقة 75 .

ليقترب إشبيلية بطل النسخة الماضية من التأهل لنهائي البطولة المفضلة له ، ولكن عليه الحفاظ على تلك النتيجة في لقاء العودة الذي سيقام في نهاية الأسبوع المقبل في أرتيميو فرانكي .

وأنهى إشبيلية الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على حساب رفاق المصري محمد صلاح ، سجله الاسباني المميز أليكس فيدال بعد تمهيد من باكا بتسديدة قوية على يمين الحارس نيتو في الدقيقة 17 .

وفي الشوط الثاني ، واصل أصحاب الأرض تفوقهم في كل شيء ، وسجلوا الهدف الثاني عن طريق فيدال في الدقيقة 57 بعد تمريرة حريرية من فيتولو أنفرد على إثرها بالمرمى وسدد بمهارة في شباك نيتو ، قبل أن يكمل الثلاثية الفرنسي البديل كيفن جاميرو بعد نزوله مباشرة في الدقيقة 75 بعد صناعة من نجم اللقاء فيدال ، لينتهي اللقاء بتفوق إشبيلية بثلاثية نظيفة على حساب كتيبة مونتيلا .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة