الرئيسيةالدوري الانجليزيالسيتي يضيع الدوري والكريستال

كورة :

سقط فريق مان سيتي في فخ الخسارة أمام مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب سيلهورست بارك ، ضمن ختام منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وسجل ثنائية فريق كريستال بالاس ضد مان سيتي ، موراي وبونشيون في الدقيقتين 34 و48 ، فيما أحرز هدف مان سيتي الوحيد الإيفواري الدولي يحيى توريه في الدقيقة 78 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، توقف رصيد مان سيتي عند 61 نقطة في المرتبة الرابعة على سلم ترتيب البريميرليج ، بينما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر .

وأنهى فريق كريستال بالاس الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف أمام مان سيتي ، سجله لاعبه موراي في الدقيقة 34 بعد متابعة لكرة مرتدة من بين يدي حارس السيتي جو هارت بعد تسديدة زميله بالشباك .

وفي الشوط الثاني ، أضاف بونشيون الهدف الثاني لكريستال بالاس من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة على يسار الحارس جو هارت في الدقيقة 48 ، قبل أن يقلص مان سيتي الفارق بهدف أول في الدقيقة 78 عن طريق الإيفواري يحيى توريه ، ورغم المحاولات الكثيرة من السيتي للتعديل ، ولكن المباراة أنتهت بتفوق كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة