الرئيسيةمحليةسقوط "مر" للأحمر أمام إيران

 

 

 

 
الرياضي:
أحرزت إيران هدفا في كل شوط وسط دعم كبير من المشجعين لتفوز 2-صفر على البحرين في كأس آسيا لكرة القدم بأستراليا اليوم الأحد.
وتقدم المدافع إحسان حاج صفي بالهدف الأول لإيران في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول وأضاف مسعود شجاعي الهدف الثاني في الدقيقة 71.
وأصبح رصيد إيران ثلاث نقاط لكنها تحتل المركز الثاني وتتأخر بفارق الأهداف عن الإمارات متصدرة المجموعة الثالثة التي فازت 4-1 على قطر في وقت سابق اليوم.
وباستثناء فوز الإمارات على قطر الفائزة مؤخرا بكأس الخليج فإن كل المنتخبات العربية الأخرى خسرت في الجولة الأولى من المسابقة.
وتعثرت الكويت 4-1 أمام أستراليا في المباراة الافتتاحية للمسابقة يوم الجمعة الماضي وخسرت سلطنة عمان بهدف أمام كوريا الجنوبية كما فازت الصين 1-صفر على السعودية أمس السبت.
واستغل حاج صفي كرة مرتدة من دفاع البحرين بعد ركلة ركنية ومهدها لنفسه على حافة المنطقة وأطلق تسديدة هائلة في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.
وجاء الهدف الثاني لإيران بعدما قابل شجاعي ركلة ركنية ووضع الكرة بقوة في المرمى وسط غياب الرقابة الدفاعية للبحرين التي أقالت المدرب عدنان حمد في نوفمبر الماضي وعينت المدرب الوطني مرجان عيد.
والاثنين سيظهر المنتخب الفلسطيني في البطولة لأول مرة لكنه سيخوض اختبارا صعبا أمام منتخب اليابان حامل اللقب بينما ستقام قمة عربية بين الأردن والعراق.

 
بطاقة المباراة
المباراة: البحرين – ايران صفر-2
الدور: الاول
المجموعة: الثالثة
الملعب: “استاد ريكتانغولار” في ملبورن
الجمهور: 17712 متفرجا
الحكم: الاسترالي بنجامين وليامس
الاهداف:
ايران: احسان حجي صافي (45+2)، مسعود شجاعي (71)
الانذارات:
ايران: احسان حجي صافي (22)
البحرين: عبدالله عمر (43)
· التشكيلتان:
ايران: علي رضا حقيقي، جلال حسيني، مهرداد بولادي، جواد نيكونام، مرتضى بورعلي كنجي، فوريا غفوري، انترانيك تيموريان، احسان حجي صافي، مسعود شجاعي (علي رضا جاهان بخش 80)، رضا غوتشان نجاد (سردار ازمون 75)، اشكان ديجاغاه (سوروش رفيعي 89)
المدرب: البرتغالي كارلوس كيروش
البحرين: سيد محمد جعفر، محمد حسين، حسين بابا، عبدالله عمر، وليد الحيام (راشد الحوطي 66)، سيد ضياء سعيد، عبدالوهاب علي، سامي الحسيني (سيد احمد جعفر 81)، فوزي عايش، إسماعيل عبداللطيف (عبدالوهاب المالود 66)، جيسي جون
المدرب: مرجان عيد

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....