الرئيسيةالدوري الانجليزيسكاي تعاقب أحد محلليها

لندن – رويترز: أعلنت شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية أنها أوقفت جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق عن العمل كمحلل رياضي في الشبكة حتى نهاية الموسم بعد أن بصق على إحدى مشجّعات مانشستر يونايتد.

وبادرت الشبكة بمنع كاراجر من الظهور على شاشتها هذا الأسبوع عقب انتشار فيديو يظهر فيه وهو يبصق أثناء قيادته لسيارته على إحدى مشجعات مانشستر يونايتد.

وكان كاراجر (40 عاماً) في طريق العودة لمنزله بعد انتهاء عمله في أعقاب خسارة ليفربول 2-1 أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي لكنه تعرض لبعض المضايقات من جانب أشخاص كانوا يستقلون سيارة مجاورة. وأظهر الفيديو كاراجر وهو ينزل النافذة ثم يبصق على فتاة عمرها 14 عاماً في السيارة المجاورة له كانت تجلس بجوار والدها الذي كان يسجّل الواقعة بهاتفه. واعتذر كاراجر، الذي لم يطلب منه الاستقالة بسبب الواقعة، لأسرة الفتاة وإلى شبكة سكاي سبورتس واصفاً ما قام به بأنه تصرّف فظيع ناجم عن «لحظة جنون».

وذكرت شبكة سكاي في بيان بثته «طبقاً للنظم الداخلية قررت شبكة سكاي وقف جيمي كاراجر حتى نهاية الموسم الكروي. «يتحمّل جيمي المسؤولية الكاملة عما حدث ونحن بدورنا سنقوم بكل ما يلزم لضمان عدم تكرار حدوث تصرف مثل هذا مجدداً على الإطلاق».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة