الرئيسيةالدورى الايطالىسكرينار نجم الإنتر يجذب اهتمام أحد عمالقة الدروي الإنجليزي

سكرينيار – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : بعد قيام إنتر ميلان ببيع النجم المغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان، فإن البعض يعتقد أن النيراتزوري قد يتخلى عن نجم آخر من كتيبته الفائزة بلقب الدوري الإيطالي.

يعيش النيراتزوري أزمة مالية كبيرة مع مؤسسة سونينج الصينية للاستثمار، والتي اضطرت لبيع حكيمي على الفور لتعديل أوضاع الميزانية وللإيفاء بشروط القرض الذي تم الحصول عليه من مجموعة أوكتري كابيتال.
ومع ذلك فإن صحيفة توتو سبورت أشارت إلى أن الإنتر يجد اهتماماً بالعديد من نجومه في السوق مثل نيكولو باريلا وقد يوافق على عملية بيع أحدهم.

سكرينيار مطلوب في توتنهام
ليس فقط باريلا الذي تم ربطه بالانتقال إلى ليفربول، بل أيضاً يتجذب المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار مجدداً اهتمام أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.
قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة إلى أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي الجديد لنادي توتنهام يريد إحضار سكرينيار إلى لندن رغم قيمته السوقية المرتقعة والتي تُقدر بحوالي 50 مليون يورو.
كان سكرينيار مرشحاً للخروج من النيراتزوري في الموسم الفائت وتم ربطه كثيراً بالانتقال إلى مانشستر سيتي، وهذه المرة فإن توتنهام يراقب وضعه داخل النادي النيراتزوري ولكن اللاعب نفسه يود البقاء مع النيراتزوري ومواصلة رحلته مع المدرب الجديد سيموني إنزاجي.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة