الرئيسيةعالميةسكولاري يقترب من تدريب بيرو

ليما (د ب أ):

 

كشف التلفزيون الرسمي في بيرو أن الاتحاد البيروفي لكرة القدم عرض على المدرب البرازيلي المخضرم لويس فيليبي سكولاري قيادة منتخب البلاد فنيا خلال المرحلة القادمة.

وطبقا للمعلومات الواردة من التلفزيون البيروفي، والذي لم يكشف عن مصدرها، توصل اتحاد الكرة في بيرو إلى تفاهمات، عن طريق أحد الوسطاء، مع  سكولاري الذي قاد المنتخب البرازيلي إلى التتويج بلقب كأس العالم في  كوريا واليابان عام  2002 والذي يعمل حاليا مديرا فنيا لفريق بورتو  أليجري في البرازيل.

ولم يشر أي مسؤول داخل الاتحاد البيروفي إلى اسم المدرب البرازيلي  الكبير، ولكن أكد أجوستين لوزانو نائب رئيس الاتحاد أن القيمة المالية  لن تشكل عقبة في اختيار المدير الفني الجديد.

وقال لوزانو:”لن ندخر جهدا لتقديم الأفضل للمنتخب.. إذا كان هناك مدرب  جيد يتكلف التعاقد معه الكثير من الأموال وتخطي حدود الميزانية ، سنأتي  به رغم ذلك”.

وأصبح مقعد المدير الفني لبيرو شاغرا منذ أواخر ديسمبر الماضي، عقب اختيار رجل الأعمال ادوين أوبيدوا رئيسا للاتحاد البيروفي  لكرة القدم، والذي اتخذ قرارا باستبعاد الأوروجواياني بابلو بينجوتشيا  المدير الفني السابق للفريق.

ولم يرشح أوبيدوا منذ قدومه أي مدرب لشغل المنصب خلفا لبينجوتشيا، إلا أن شائعات ترددت حول بعض الأسماء مثل الكولومبيين خوان كارلوس أوساريو  ورينالدو رويدا والأرجنتيني ريكاردو جاريكا والبيروفي خوان رينوسو،  وانضم إلى كل هؤلاء مؤخرا فليبي سكولاري. 

وقاد سكولاري/66 عاما/ منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم الأخيرة 2014، كما شغل منصب المدير الفني لمنتخبي البرتغال والكويت. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....