الرئيسيةالدورى الاسبانىسلتا فيغو أطاح بأتلتيكو مدريد من كأس أسبانيا

 

 

مدريد (د ب أ)- فجر سلتا فيغو مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بأتلتيكو مدريد من دور الثمانية لمسابقة كأس ملك أسبانيا بالتغلب عليه 3/2 في عقر داره الأربعاء في إياب دور الثمانية للبطولة.

وتأهل سلتا فيغو للمربع الذهبي بفوزه 3/2 في مجموع المباراتين بعد تعادل الفريقين سلبيا في مباراة الذهاب على ملعب سلتا فيغو.

كما تلقى أتلتيكو صدمة قوية بهذه الهزيمة قبل المواجهة الحاسمة التي تنتظره أمام برشلونة يوم السبت المقبل في الدوري الأسباني والتي ستكون فاصلة بشكل كبير على صدارة جدول المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم التشيلي (المولود بالأرجنتين) بابلو هيرنانديز لسلتا فيغو في الدقيقة 22 ثم تعادل الفرنسي أنطوان جريزمان لأتلتيكو في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني، حسم سلتا فيغو المباراة لصالحه بهدفين سجلهما السويدي جون جيديتي وهيرنانديز في الدقيقتين 56 و64 فيما أحرز آنخل كوريا الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 81.

وهذه هي المباراة الثالثة التي يفشل خلالها أتلتيكو في تحقيق الفوز حيث تعادل سلبيا مع سلتا فيغو ذهابا منتصف الأسبوع الماضي ثم سلبيا مع أشبيلية في الدوري الأسباني مطلع الأسبوع الحالي.

وتفوق الأرجنتيني إدواردو بيريزو المدير الفني لسلتا فيغو على مواطنه دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو وانتزع فوزا غاليا عليه ليحجز مكانا لفريقه في المربع الذهبي للبطولة.

وافتقد أتلتيكو مجددا لجهود مهاجمه الخطير فيرناندو توريس بسبب الإصابة.

وجاء الشوط الأول حماسيا ومثيرا ومفعما بالنشاط من الفريقين لكنه انتهى بالتعادل 1/1 فيما تفوق الضيوف في الشوط الثاني حيث كان الفريق الأفضل انتشارا في الملعب والأخطر هجوما وتفوق على منافسه في كل مكان بالملعب ليستحق الفوز الثمين.

وبعد الهدف الثاني لسلتا فيغو، تصدت العارضة لتسديدة من آنخل كوريا أصابت لاعبي أتلتيكو بالإحباط وفتحت الطريق أمام الهدف الثالث الذي سجله هيرنانديز بضربة رأس قضت على ما تبقى من أمل لدى أتلتيكو الذي سجل له كوريا هدفا غير مجديا قبل تسع دقائق من نهاية اللقاء.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة