الرئيسيةكتاب الرياضيسلمان عواد السربل : كأس الخليج عنابي

سلمان عواد السربل

 كأس الخليج عنابي

أنتهت دورة كأس الخليج الثالثه والعشرين المقامه في الرياض عاصمه المملكه العربيه السعوديه بفوز منتخب قطر بالبطوله على حساب صاحب الأرض والجمهور الأخضر السعودي في مباراة ممتعه وقويه كانت خير ختام لبطوله عزيزه على قلوب كل الخليجيين.

المنتخب القطري ظهر بصورة رائعه فنياً وبدنياً وتكتيكياً وذلك من خلال أداؤه التصاعدي في مثل هذه البطولات المجمعه والقصيره وهذا الشيئ مطلوب لفريق يريد إحراز بطوله.

تماسك الخطوط والثبات الفني لأغلب اللاعبين والأداء التكتيكي الإنضباطي العالي كان هو سر المدرب القدير جمال بلماضي الذي طور وحسن من أداء الفريق ككل خلال الفتره التي أشرف فيها على تدريب منتخب قطر.

اللعب الجماعي كفريق والروح القتاليه هو ماظهر بشكل ملفت على مستوى الفريق القطري .

الثبات عند التأخر في النتيجه يحسب للفريق وللمدرب والجهاز الإداري والذي جهز الفريق نفسياً لأي ظرف في أي وقت من المبارايات التي خاضوها،،،،،
خصوصاً في المباراة النهائيه،،أتكلم هنا عن المباراة التي خاضوها أمام جمهور يقدر بستين ألف متفرج زحفوا لاستاد الملك فهد الدولي لمؤازرة فريقهم الوطني.

الإخوه في قطر زرعوا وهاهم في بداية الحصاد .

لاعبين على أعلى مستوى فنياً وبدنياً وتطبيق إحتراف كامل إضافةً للمنشآت الرائعه،، وسنرى في القريب منتخب قطر يقارع كبار القاره الآسيويه .

هذا كله لم يأتي من فراغ بل بنظره شامله ورؤيه مستقبليه  أرادوا بها الإخوان في قطر النهضه بكل المجالات والشباب والرياضه على وجه الخصوص.

برافو قطر
أنتم منا ونحن منكم .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....