الرئيسيةمحليةسلمان عواد لــ"الرياضي" : مبروك للقادسية والسالمية قادر على مواصلة العطاء في...

الرياضي :

هنأ المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية سلمان عواد الفريق الاول لللقادسية عقب حصوله على لقب الدوري السابع عشر في تاريخه بعد الفوز الكبير على الكويت في المباراة التي جرت مساء السبت وانتهت بانتصار اصفر بثلاثية سجلها بدر المطوع.

واضاف بان القادسية قدم موسم جيد فيما يخص بطولة الدوري وتحلى بالاصرار اضافة الى امتلاكه لاعبين قادرين على صناعة الفارق في الاوقات الحاسمة وفي المباريات المهمة .

واعتبر عواد بان بطولات الموسم الحالي توزعت على الفرق الافضل في الكرة الكويتية حيث توج السالمية بلقب كاس سمو ولي العهد والكويت بلقب كاس سمو الامير واخيرا القادسية بلقب الدوري وهو ما يؤكد بان الصراع على البطولات في ها الموسم كان على اشده وتفوق الثلاث فرق سابقة الذكر وحصد كل فريق بطولة توج بها موسمه .

وحول السالمية قال بان الفريق يسعى في الموسم الحالي الى الحفاظ على مركز الوصافة وانهاء الموسم في المركز الثاني بدوري فيفا خلف القادسية على ان نستمد قوتنا في الموسم المقبل من خلال الفوز بكاس ولي العهد وتحقيق الوصافة واعداد الفريق بشكل جيد من اجل حصد مزيد من البطولات في الفترة المقبلة لارضاء طموحات الجمهور والادارة السماوية خاصة وان الفريق يملك لاعبين ذات جودة عالية ومحترفين متميزين للغاية .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة