الرئيسيةعالميةسنة المعاناة.. باهر المحمدي وكابوس أبيض قبل حرب الأهلي والزمالك 

وكالات : – قوة بدنية هائلة وقدرة كبيرة على اللعب بأكثر من مركز فهو قائد الإسماعيلي ويتمتع بحصانة وحب كبير من الجماهير.. الحديث عن باهر المحمدي، جوهرة الدراويش الجديدة الذي أصبح في الفترة الأخيرة، صدام الأهلي والزمالك من أجل التعاقد معه هذا الصيف.
باهر المحمدي.. حرب الزمالك والأهلي الجديدة

ويرغب النادي الأهلي في ضم باهر المحمدي بعد قرار أحمد فتحي بالرحيل عن صفوفه والانتقال إلى بيراميدز بسبب الصفات المذكور سلفا.
بينما نادي الزمالك يخشى رحيل محمود علاء عن صفوفه لذلك يهتم بضم باهر المحمدي القادر أيضا على اللعب بالجبهة اليمنى وما يفيد المارد الأبيض كثيرا لأنه يبحث عن ظهير أيمن لمنافسة حازم إمام وأحمد عيد.

وكان موقع “سبورت 360” أفرز في تقرير سابق له عن حاجة الأهلي الماسة لقدوم باهر المحمدي في الصيف وليس ضم أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ألبيون.
ويتمتع باهر المحمدي بشخصية قوية التي تؤهله للعب في الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة لذلك يتنافس عليه الأحمر والأبيض بجانب بيراميدز وبعض الفرق الخليجية.
الإسماعيلي لا يريد بيع باهر المحمدي محليا
لا يريد مسئولي نادي الإسماعيلي، الاستغناء عن باهر المحمدي لأي فريق في الدوري المصري رغم اهتمام الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز وقدراتهم على تنفيذ طلبات الدراويش المالية.
وتأتي رغبة نادي الإسماعيلي في عدم بيع باهر المحمدي لأي فريق في الدوري المصري بسبب الخوف من هجوم الجماهير وتدعيم المنافسين بصفقة قوية.
لكن باهر المحمدي يرغب في اللعب لصفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل وليس الزمالك أو بيراميدز لمنه لا يمانع في الرحيل إلى فريق في الخليج حال إصرار الإسماعيلي على عدم بيعه إلى الشياطين الحمر.
سنة معاناة باهر المحمدي
وقبل حرب الأهلي والزمالك على باهر المحمدي خلال الفترة الأخيرة لقد عانى صاحب الـ 23 عاما من معاناة خلال مسيرته الكروية.
وعانى باهر المحمدي من قلة المشاركة في أي مباراة في موسم 2015-2016 مع الزمالك وتابع جميع المباريات من الدكة ليقرر الرحيل عن البيت الأبيض صوب الإسماعيلي.
وحصل باهر المحمدي على فرصة اللعب بقميص الإسماعيلي بموسم 2016-2017 في 24 مباراة بين الدوري وكأس مصر بعد موسم دون أي يرى أرضية الملعب مع الزمالك الذي يلهث مؤخرا من أجل التعاقد معه هذا الصيف لكنه لا يفضل العودة إلى بطل الكونفدرالية مرة أخرى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة