الرئيسيةعالميةسنة المعاناة.. رجب بكار.. هدف الأهلي والزمالك.. وحكاية ساخنة مع الرقم 1 

وكالات : – نحيف  الجسد وقصير القامة لكنه مسمار في الجبهة اليمنى ومن الصعب أن تحصل على الكرة من بين قدميه لحبه الشديد لكرة القدم والانتصارات وعدم الانكسار أو الاستسلام رغم ملامحه الهادئة والباردة في بعض الأحيان.
رجب بكار.. يشعل صراع الأهلي والزمالك

ويعتبر رجب بكار، ظهير أيمن نادي بيراميدز من أفضل المدافعين بالجبهة اليمنى في الدوري المصري خلال الفترة الماضية بسبب الإمكانيات الفنية له وقدراته بالتوازن بين الدفاع والهجوم.
رجب عبد الحليم محمد وشهرته “رجب بكار” التي أطلق عليها إمام محمدين، مدير قطاع الناشئين بنادي إنبي الذي جلبه لصفوف الفريق البترولي في 2014 بسبب المسلسل الكرتوني الشهير”بكار”.

ويملك رجب بكار مواصفات لاعب الأهلي والزمالك بسبب قدراته الفنية والتزامه خارج وداخل الملعب لما قدمه رفقة بيراميدز خلال الفترة المقبلة.
وهناك صراع كبير بين الأهلي والزمالك على ضم رجب بكار خلال الصيف المقبل من بيراميدز في ظل حاجة قطبي الكرة المصرية لظهير أيمن قوي للموسم الجديد.
وتشير التقارير الصحفية المصرية، إلى أن رجب بكار يفضل الانتقال لصفوف الأهلي في الصيف المقبل على حساب الزمالك رغم ارتباطه بعقد مع بيراميدز لمدة 4 سنوات.
ولا يمانع نادي بيراميدز في رجب بكار، للأهلي أو الزمالك هذا الصيف حال وصول عرض مالي ورسمي قوي.
ويقدم رجب بكار مستويات مميزة هذا الموسم حيث صنع هدفين في 21 مباراة مع بيراميدز وهى أرقام جيدة لصاحب الـ 29 عاما.
وتقول بعض التقارير الصحفية المصرية إن بيراميدز لن يوافق على بيع رجب بكار بأقل من 30 مليون جنيه مصري بعدما جلب أحمد فتحي بصفقة انتقال حر من الأهلي الذي سيحصل على 51 مليون جنيه مصري خلال 3 مواسم مع الفريق.
سيكون رجب بكار إضافة قوية سواء انتقل للأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
معاناة رجب بكار
عانى رجب بكار بشدة في مسيرته الكروية حيث إنه فكر في الاعتزال بعام 2012 عندما كان يلعب رفقة نادي الألومنيوم بعد ثورة 25 يناير المجيدة لكنه تراجع عن ذلك حينما ضمه إمام محمدين لصفوف إنبي في 2014.
لكن رجب بكار عانى كثيرا في صفوف إنبي تحت قيادة طارق العشري الذي لم يكن يعتمد عليه بسبب وجود أحمد صبحي وأسامة إبراهيم.
وشارك رجب بكار في مباراة وحيدة مع إنبي التي تسببت في قراره النهائي بالرحيل في صيف 2015 صوب الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال.
وحصل رجب بكار على فرصته كاملة من قبل علاء عبد العال مع الداخلية التي كانت بداية تألقه في سماء الدوري المصري بعدما شارك في 31 مباراة بالبطولة المحلية.
ورحل رجب بكار عن صفوف الداخلية في صيف 2016 بعد سنة من الانضمام للفريق العسكري صوب سموحة السكندري ولعب 33 مباراة بين الدوري المصري والكأس مع فريقه الجديد وظهر بصورة جيدة للغاية.
واستمر رجب بكار في فترة التألق مع سموحة منذ صيف 2016 حتى انتقاله إلى بيراميدز بشكل الجديد في 2018 ولم يتفوق على الإبداع بالجبهة اليمنى الذي جعله يتم استدعائه لصفوف المنتخب المصري في أكتوبر الماضي ضد بوتسوانا وديا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة