الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةسند الرومي : تخبُّط!

سند الرومي

القيس :

تخبُّط!

 

طالعتنا لجنة المسابقات بتعديلات غريبة على جدول مواعيد المباريات المحلية من دون الرجوع إلى الجهات المعنية في هذا الأمر، ونقصد بذلك الأندية الرياضية التي من المفترض أن تكون على بينة في هذا التعديل قبل وقوعه. وقد فوجئنا بما يتم تداوله عن أن اللجنة هي الجهة المخولة بإجراء التعديلات، ولا يحق لمسؤولي الفرق إبداء آرائهم، وهو ما نعتبره تفرداً في الرأي وأمراً مرفوضاً، حيث من غير المعقول أن يتعامل أعضاء اللجنة بهذا الأسلوب!

إن هذا الأمر يدفعنا إلى توجيه بعض الأسئلة المشروعة إلى الاخوة في مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، وعلى رأسهم الشيخ طلال الفهد بصفته رئيساً للاتحاد، حول أحقية لجنة المسابقات في التفرّد بالقرارات وإجراء التعديلات، وفق ما ترتضيه أنفسهم، وهل أعضاء اللجنة باتوا أوصياء على الأندية حتى يتحكموا في مصائرهم؟ وكيف للجنة المسابقات أن تقدم على إجراء كل هذه المبادرات التي لا تحمل أي نوع من أنواع الإدراك لتبعات التعديلات.

ختاماً، إن ما نتمناه هو أن يتم تصحيح الوضع وعدم ترك الأمور تسير على عواهنها، وأن يكون هناك نهج واضح في العمل من باب تطبيق الشفافية.

* * *

المتابع لحال منتخبنا الوطني لكرة القدم يعلم جيداً أن الفائدة المرجوة من لقاء نظيره الأردني لم تُؤتِ أُكلها، خاصة أن المستويات متقاربة، ومن المبكر الحديث عن إعداده لبطولة كأس الخليج المقبلة، كما أننا نستغرب السماح للاعبي القادسية بالعودة إلى صفوف فريقهم قبل المواجهة الثانية، بذريعة إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في تدريبات فريقهم قبل مشاركته في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بوقت طويل، وهو ما يثير علامات التعجب على مثل هذا التصرف غير المسبوق الذي نتمنى أن نستمع إلى تفسيره من المعنين!

* * *

عودة الجماهير إلى المدرجات مجدداً تضيف نكهة خاصة لتلك اللقاءات، ونقصد بذلك جمهور النادي العربي، الذي أخذ يزين الملاعب بحضوره الكبير، وبات يُعيدنا إلى الزمن الجميل.

* * *

نتساءل: أين إنجازات اتحادي السلة والطائرة التي لم يعد لها ذكر في وسائل الإعلام، إلى أن بات البعض يعتقدون أن هذه الألعاب قد ألغيت ولم يعد لها وجود فعلي على أرض الواقع؟!

لذلك، نطالب القائمين على هذين الاتحادين بضرورة العمل على التطوير، بدلاً من ترك الحبل على الغارب!

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة