الرئيسيةمحليةسنغالي يصل للنصر خلال ساعات وفتح الله الاسبوع المقبل

 

 

 

الرياضي :

صرح عضو مجلس الإدارة و مدير الكرة في نادي النصر خالد الشريدة ان الفيزا الخاصة بالمحترف السنغالي تمت و من المقرر ان يصل الي البلاد خلال اليومين المقبلين حيث قال الشريدة ” لقد انهينا أوراق دخول المحترف السنغالي الي البلاد للخضوع للاختبار قبل إتمام التعاقد معه و من المقرر ان نرسل له تذكرة السفر ليصل الي البلاد خلال اليومين القادمين حيث سيخضع هذا اللاعب الي فترة اختبار بسيط قبل ان نتمم توقيعنا معه لتدعيم صفوف الفريق بالفترة القادمة ” .
و حول باقي التدعيمات المتوقع ان يقوم بها العنابي خلال الفترة الحالية قال الشريدة ” لقد اتفقنا شفهيا مع جميع المحترفين فبالإضافة الي المحترف السنغالي قمنا بالاتفاق مع المصري محمود فتح الله و البرازيلي تياجو و ننتظر ان ننجح في استخراج تأشيرات دخولهما الي البلاد خلال الأيام المقبلة و ذلك حتي يصلوا الي البلاد لتوقيع العقود و الانخراط في صفوفنا و هذا الامر متوقع ان يحدث خلال الأسبوع المقبل ” .
و من جهه اخري نفي خالد الشريدة احتمالية رحيل الثنائي محمد راشد الفضلي و علي الشمالي عن صفوف الفريق بالفترة الحالية حيث اكد انهما من الركائز الأساسية بالعنابي و لن يرحلوا عن صفوف الفريق حيث قال الشريدة ” لا صحة لإمكانية رحيل راشد و الفضلي فاللاعبان من اهم الركائز الأساسية لدينا و الجهاز الفني متمسك بتواجدهم مع الفريق و لم نتطرق لإمكانية رحيل أيا منهما ” .
و بالنسبة للاعبين الذين رحلوا عن صفوف الفريق قال الشريدة ” نقدرهم جميعا و نحترمهم و تم انهاء التعاقد بيننا بالتراضي و نتمنى لهم التوفيق في تجاربهم القادمة ” .
و الجدير بالذكر ان النصر كان اعلن استغنائه عن كلا من احمد عجب و نواف المطيري و محمد راشد الذي اعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا مكتفيا بمشواره الطويل بدءا من الملكي و انتهائها بالعنابي .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة