الرئيسيةمحليةسهرة خليجية لـ "المجلس" من الكويت

الرياضي:
يقدم برنامج المجلس عبر قنوات الكأس الرياضية القطرية حلقة خاصة مساء السبت من إستاد جابر الدولي في الكويت والذي سيتم افتتاحه يوم 18 الجاري.
ويحل “المجلس” ضيفا على الكويت من استوديو خاص تم تجهيزه في الملعب لتقديم “السهرة الخليجية” الأسبوعية بصحبة راعي المجلس خالد جاسم ومعه نخبة من محللي المجلس وبينهم ماجد الخليفي وعبدالعزيز العنبري وخالد الفضلي وسطام السهلي ومبارك غانم إضافة إلى عدد من الضيوف من كبار المسؤولين عن الرياضة في الكويت.
وتبث الحلقة اعتبارا من الساعة التاسعة والنصف مساء يوم السبت على قناة الكأس one عن تدشين إستاد جابر الدولي ومراحل بنائه وحفل الافتتاح الذي سيقام يوم الجمعة المقبل.. بخلاف مناقشة العديد من القضايا التي تشغل الساحة الرياضية في الكويت ودول الخليج.
وكان فريق عمل من قنوات الكأس الرياضية قد انتقل إلى الكويت اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضي لتجهيز الاستوديو الخاص بالبرنامج الذي يحمل ديكور المجلس وتشييده في إستاد جابر الدولي استعدادا لتقديم السهرة الخاصة من الكويت.
ويستقبل إستاد جابر الدولي يوم الافتتاح نخبة من نجوم كرة القدم العالمية الذين يشاركون في المباراة الاستعراضية التي تقام بمناسبة التدشين تحت قيادة المدرب الإيطالي القدير كارول انشيلوتي ومن بينهم رونالدينيو وكارليس بويول وديل بييرو وزامبروتا ونيستا وديكو وشيفيتشينكو فيما يقود منتخب الكويت المدرب المخضرم محمد إبراهيم ومعه نخبة من نجوم الكويت.. كما يشهد الافتتاح حفل فني كبير بمشاركة نخبة من النجوم الفن بالعالم العربي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة