الرئيسيةالدورى الايطالىسواريز يجتاز اختبارات اللغة الإيطالية في بيروجيا

لويس سواريز

وكالات : مازال مستقبل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في حالة ارتباك تام، فعندما ظهر أنه على بُعد خطوة واحدة من يوفنتوس ظهرت تقارير عن إمكانيات إعادة التفكير في المستقبل وأن لويس قرر إيقاف المفاوضات مع نادي السيدة العجوز.

وحسب ما أعلنته قناة TV3 يوم الخميس فإن المهاجم المُلقب بـ ” البيستوليرو ” لا يستبعد البقاء في برشلونة لمدة عام آخر وخصوصاً بعد استمرار ليونيل ميسي.
وأشارت بعض التقارير إلى أن سواريز يُفكر كذلك في إمكانية الانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد لكن تقارير الصحافة الإيطالية مازال لديها تأكيدات على وجود اتفاق بينه وبين اليوفي.

سواريز قريب من جواز السفر الإيطالي
أوضحت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت بأن سواريز سوف يوقع في النهاية للفريق الأبيض والأسود في الأيام القادمة ليكون رأس الحربة المنتظر في تشكيلة المدرب أندريا بيرلو.

وحسب الصحيفة فإن سواريز سوف يكون متواجداً يوم الخميس المقبل في مدينة بيروجيا الإيطالية لخوض اختبار اللغة الإيطالية والذي سيُمهد حصوله على جواز السفر الذي سيُمهد توقيعه مع اللا فيكيا سينيورا.
وفي ظل تناقض التقارير بشدة حول مستقبل لويس سواريز فإن وسائل الإعلام أشارت إلى أن يوفنتوس قام بعرض حوالي 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع ألفارو موراتا نجم أتلتيكو مدريد في حالة الإخفاق في الوصول للنجم الأوروجوياني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة