الرئيسيةالدورى الاسبانىسواريز ينقذ برشلونة من فخ اتلتيكو

مدريد (د ب أ)- انقذ المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز فريقه برشلونة من فخ ضيفه اتلتيكو مدريد وقاده للفوز 2/1 الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانهى اتلتيكو مدريد شوط المباراة الأول متقدما بهدف نظيف حمل توقيع فرناندو توريس في الدقيقة 25 ولكن بعد عشر دقائق فقط تعرض توريس للطرد  للخشونة مع سيرجيو بوسكيتس.

وتبدل الحال كثيرا في الشوط الثاني حيث صب النقص العددي في صفوف اتلتيكو، في صالح برشلونة وحسم أصحاب الأرض الفوز بهدفين حملا توقيع سواريز في الدقيقتين 63 و74.
ويحتاج برشلونة إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب يوم 13 من الشهر الجاري لحسم تأهله إلى المربع الذهبي في الوقت الذي يحتاج فيه أتلتيكو إلى الفوز بهدف نظيف على الأقل لمواصلة مشواره في البطولة.

ويتطلع برشلونة للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي فيما يسعى اتلتيكو لحصد اللقب القاري للمرة  الأولى.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق ست نقاط امام اقرب ملاحقيه اتلتيكو قبل سبع جولات من نهاية الموسم.

ودخل برشلونة مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد هزيمته في كلاسيكو الدوري الاسباني يوم السبت الماضي امام ضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف بعد أن خاض 39 مباراة دون أن يتعرض لأي هزيمة في الوقت الذي حضر فيه  اتلتيكو لملعب كامب نو بعد أن اكتسح ريال بيتيس في المباراة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدف.

والتقى الفريقان في دورالثمانية لدوري الأبطال عام 2014 وتعادلا ذهاباً  في كامب نو 1/1 وفاز أتلتيكو إياباً بهدف نظيف، وفي الموسم الحالي تقابلا مرتين في الدوري الاسباني وفاز برشلونة بنتيجة 2 / 1 في المواجهتين.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة