الرئيسيةالدورى الايطالىسواريز يُفضل أتليتكو مدريد على يوفنتوس

لويس سواريز – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : يُفضل لويس سواريز، مهاجم برشلونة، الانتقال إلى أتلتيكو مدريد خلال الصيف الراهن، بدلاً من التوقيع مع يوفنتوس الإيطالي، رغم أن الصفقة لا تزال غير مناسبة مادياً للروخي بلانكوس.

ويُريد لويس سواريز اتخاذ القرار الصحيح بشأن مستقبله، من خلال التفكير بهدوء في جميع العروض التي لديه على الطاولة، فيما يرغب برشلونة في التخلص منه، لتوفير راتبه السنوي المرتفع.
سواريز على وشك التوقيع لأتلتيكو مدريد:

وبحسب شبكة “كواترو” الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد يتصدر سباق التعاقد مع لويس سواريز، حيث يُفضل هذا الأخير الانتقال إلى الروخي بلانكوس، عوضاً عن الانضمام إلى دوري جديد من بوابة يوفنتوس.
وأضافت، أن لويس سواريز يضغط على برشلونة من أجل السماح له بالرحيل مجاناً، مع الحصول على جميع مستحقاته المالية، على اعتبار أن عقده مع البارسا لن ينتهي إلا في الصيف القادم.

وأوضحت، أن أتلتيكو مدريد يدرس الصفقة من جميع جوانبها، ويبدو أن الروخي بلانكوس لن يكون قادراً على دفع نفس الراتب الذي يحصل عليه سواريز في برشلونة، وبالتالي سيُحاول تخفيضه.
ويرى سواريز بأن يوفنتوس قادر على دفع رواتب ضخمة للاعبين، ولكن المهاجم الأوروجوياني لا يُريد ترك إسبانيا، خصوصاً وأنه يُحافظ على علاقة مع ليونيل ميسي نجم البلاوجرانا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة