الرئيسيةالدوري الانجليزيسوانزي يقابل توتنهام.. مانشستر يواجه برايتون في كأس الاتحاد

لندن -د ب أ: تتطلع فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام إلى التخلص سريعا من آثار السقوط الأوروبي والعودة بقوة إلى الساحة المحلية من خلال مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في اليومين المقبلين.

وسقطت الفرق الثلاثة تباعا في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا كما تضاءلت فرصها في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لتصبح بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هي الأمل المتبقي لدى كل منها لتحقيق لقب وإنقاذ موسمه من الفشل.

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق برايتون اليوم في مباراة يسعى من خلالها فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى استعادة اتزانه بعد السقوط على ملعبه أمام أشبيلية الإسباني في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي.

والآن، سيحل تشيلسي بقيادة مديره الفني الإيطالي أنطونيو كونتي ضيفا على ليستر سيتي الغد.

ومع خروج توتنهام من دوري الأبطال قبل أكثر من أسبوع، حصل الفريق على فرصة أكبر للاستعداد قبل مباراته المرتقبة أمام مضيفه سوانزي سيتي اليوم.

وفي المباراة الأخرى بدور الثمانية، يلتقي ويجان الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى حاليا فريق ساوثهامبتون من دوري الدرجة الممتازة الغد.

والمباراة ستكون الأولى لفريق ساوثهامبتون بقيادة مديره الفني الجديد مارك هيوز الذي تولى المسؤولية بعد يومين فقط من إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بيليجريني من تدريب الفريق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة