الرئيسيةمحلية"سوبر الشباب" الأحد المقبل

الرياضي:
أجريت في السادسة والنصف من مساء أمس الأول الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة مراسم قرعة دوري الصغار مواليد 2003-2004، بحضور أعضاء لجنة البراعم المنبثقة عن اللجنة الفنية بالاتحاد بالإضافة إلى ممثلين عن الأندية المشاركة في البطولة.

وينطلق دوري الصغار في السادس من شهر أكتوبر المقبل، حيث يلتقي في الجولة الاولى العربي مع اليرموك، والفحيحيل مع كاظمة، والكويت مع خيطان، والصليبخات مع الساحل، والنصر مع القادسية، والجهراء مع الشباب والتضامن مع السالمية.

وعقدت لجنة البراعم اجتماع على هامش القرعة مع ممثلي الأندية، حيث تم التطرق إلى الحديث عن لائحة الصغار والبراعم الجديدة، ومن ثم الإجابة عن جميع الاستفسارات في هذا الشأن.

من جانبه، أعلن عضو لجنة المسابقات باتحاد الكرة محمد غازي العتيبي أن الموسم الجديد لبطولات المراحل السنية المختلفة ستدشن منافساتها بكأس السوبر لفئة الشباب يوم 26 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تنطلق بطولة الدوري للفئة ذاتها يوم 3 أكتوبر القادم.

وأشار العتيبي إلى أن لقاء كأس السوبر فئة الأشبال سيقام في 27 من شهر سبتمبر الجاري، فيما تنطلق بطولة الدوري لهذه الفئة في الأول من أكتوبر، أما كأس السوبر لفئة الناشئين فسيقام في 30 من شهر سبتمبر الجاري، أما بطولة الدوري فستنطلق في السادس من أكتوبر.

وأوضح العتيبي أن جميع مواجهات السوبر ستجمع بين القادسية والكويت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة