الرئيسيةالدوري الانجليزيسولشاير يدافع عن نفسه أمام الانتقادات في مانشستر يونايتد

سولشاير – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

وكالات : خسر مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي يوم السبت، وهي الهزيمة التي ألقت بظلالها على المدرب أولي جونار سولشاير الذي أصبح يتلقى أكبر عدد من الانتقادات.

عزز مانشستر يونايتد تشكيلته بشكلٍ كبير ولكنه مازال بعيداً عن الإقناع وخصوصاً بعد أن خسر أمام يونج بويز في دوري الأبطال قبل آخر خسارتين أمام ويستهام في كأس كابيتال وان ثم أمام أستون فيلا على أرض ووسط جماهيره في منافسات الدوري الإنجليزي.
مع ذلك فإن سولشاير لا يرى بأن الوضعية الحالية مُحبطة وخصوصاً وأن الشياطين الحُمر بدأوا الموسم بشكلٍ جيد ومازالوا قريبين من الصدارة في البريميرليج.

سولشاير لا يهتم بنظافة الشباك في اليونايتد
ودافع سولشاير عن نفسه عندما أُشير بأن مانشستر يونايتد حافظ على شباكه نظيفة مرة واحدة في آخر 15 مباراة فقال: “أنت تنظر للأمر من الزاوية التي تريد أن تنظر إليها وتفكر فيها”.
قصص سبورت 360

استطرد المدرب النرويجي الذي اتخذ موقفاً دفاعياً: “أُفضل تسجيل أربعة أو خمسة أهداف أو حتى هدفين وأتلفى هدفاً على أن أفوز بنتيجة 1”.
عانى مانشستر يونايتد من إصابتي لوك شو وهاري ماجواير في مباراة أستون فيلا، حيث خارجا في الدقيقتين 34 و66 ودخل بدلاً منهما ديوجو دالوت وفيكتور لينديلوف على التوالي، وهو ما أثر على الشكل الدفاعي للشياطين الحُمر.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....