الرئيسيةالدوري الانجليزيسولشاير يدعم ماجواير ضد الانتقادات التي طالته مع مانشستر يونايتد

هاري ماجواير – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أشاد أولي جونار سولشاير، المُدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بمُدافعه هاري ماجواير الذي طالته حملة انتقادات واسعة بسبب المستويات التي قدمها مع الفريق والمُنتخب الإنجليزي الفترة الأخيرة.

وكان ماجواير وزملائه قد نجحوا في قلب تأخرهم أمام نيوكاسل يونايتد بهدفٍ سجله لوك شو بالخطأ في مرمى فريقه، لفوزٍ بأربعة أهداف لهدف، وسجل رباعية اليونايتد ماجواير بجانب برونو فيرنانديز وأرون بيساكا وماركوس راشفورد.
سولشاير: ماجواير مُلهم لنجوم مانشستر يونايتد

تألق القائد ماجواير يأتي بعد أيام من هزيمة تاريخية تلقاها الشياطين الحُمر أمام توتنهام هوتسبير بستة أهدافٍ لهدف، ليُكمل فترته السلبية بطرده أثناء تمثيله لألوان المنتخب الإنجليزي أمام الدنمارك في مُباراة دوري الأمم الأوروبية.
وقال عن ذلك سولشاير، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”تلك هي الطريقة التي رد به على الأداء المُحبط في مُبارتين”، وتابع :”لقد خسرنا بستة أهدافٍ لهدف، ولكنه كان فرداً في الفريق الذي فاز على المُنتخب المُصنف الأول عالمياً المُنتخب البلجيكي، ومن بعد ذلك تم طرده”.

وتابع :”الآن يتألق من جديد بهذا الفوز بعد أداء رائع للغاية، وهدف جميل كان بإمكانه تسجيل هدف آخر أو اثنين، هو يقود الفريق عن طريق إعطاء النموذج، لقد كان مُلهماً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....