الرئيسيةالدوري الانجليزيسولشاير يعترف بضرورة معاناة مانشستر يونايتد أمام مان سيتي بالديربي

أولي جونار سولشاير – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

وكالات : اعترف النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بضرورة المعاناة أمام مانشستر سيتي، في الديربي.

ملعب أولد ترافورد يشهد ديربي مدينة مانشستر بين يونايتد وضيفه سيتي، مساء غد السبت، في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي.
وقال سولشاير في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء أبرزتها صحيفة “ديلي ميل: “لقد تعافينا من مباراة ليفربول، إنها لحظة مظلمة في حياتنا المهنية، لا تتوقع مشوارًا سهلًا عندما تصبح مديرًا فنيًا لمانشستر يونايتد، هكذا هو الأمر”.

سولشاير عن ديربي مانشستر: نعلم أنه يجب أن نعاني في هذه المباراة
وأضاف: ” عندما جئت إلى هنا في ديسمبر 2018، قبل ثلاث سنوات، كانت هناك تكهنات منذ ذلك الحين، هذه ليست مشكلة”.

قصص سبورت 360

وتابع: “أمضينا أسبوعًا جيدًا بنتائج جيدة خارج ملعبنا، علينا خوض هذه المواجهة (الديربي) معتقدين أنه يمكننا القيام بأشياء جيدة، إنه ديربي محلي، والجميع يعرف ما هو على المحك”.
وواصل: “أنا لست شخصًا يتحدث عن ما قمت به، فأنا أحظى باحترام وإعجاب كبيرين لبيب جوارديولا وما فعله. لقد حققنا بعض النتائج الجيدة، ونحن بحاجة إلى أداء آخر مثل هذا”.
وأردف: “في بعض الأحيان تحتاج إلى الحظ، نحن نعلم أنه في هذه المباراة يجب أن نعاني كثيرًا، ولكن علينا أن نؤمن ونثق في أنفسنا، لأننا في نلعب في ملعبنا وحققنا بعض النتائج الجيدة”.
وأتم: “إنها مواجهة خاصة، في المرة الأخيرة التي خضنا فيها ديربي مانشستر مع وجود المشجعين في الملعب، كان الجو مشحونًا، علينا أن نكون مستعدين”.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة