الرئيسيةالدوري الانجليزيسولشاير يكشف موقف بوجبا ومارسيال من المشاركة ضد توتنهام

سبورت 360 – كشف النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن موقف ثنائي فريقه أنتوني مارسيال وبول بوجبا، من اللحاق بمواجهة توتنهام، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض مارسيال للإصابة في ديربي مانشستر ضد الجار اللدود مانشستر سيتي، وخرج من قائمة الشياطين الحمر لمواجهة لاسك النمساوي في مسابقة الدوري الأوروبي.
بينما عاد بول بوجبا أخيراً من الإصابة بعد إجراء عملية جراحية في الكاحل، وسيكون جاهزاً للمشاركة من جديد في الأسبوع المقبل في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نورويتش سيتي.

تصريحات سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بشأن بوجبا ومارسيال
تحدث سولشاير قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد لاسك النمساوي قائلاً: “مارسيال آذى نفسه عندما انزلق إلى القائم، لذا فهو غير جاهز لهذه المباراة (ضد لاسك)، أتمنى لحاقه بمواجهة توتنهام، لكن لست متأكداً”.

وأضاف المدير الفني لمانشستر ينايتد: “بول بوجبا يقترب، ولكن ليس جاهزاً بشكل كامل لأنه لم يتدرب مع الفريق بعد، بحلول الأسبوع المقبل سيكون جاهزاً”.
وعن خوض مباراة لاسك بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا، قال سولشاير: “اللاعبون يركزون فقط على المواجهة، هذه الظروف صعبة للغاية ليست فقط على كرة القدم، ولكن للمجتمع ككل”.
وأصاف: “يجب أن نفعل ما قيل لنا من قبل السلطات، وعلينا خلق جو خاص، لقد اعتدنا على التدريب بدون جماهير ولعبنا مباريات ودية خلف أبواب مغلقة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة