الرئيسيةالدوري الانجليزيسون يستمر في التألق ويقود توتنهام لإسقاط بيرنلي

سون هيونج مين – توتنهام – الدوري الإنجليزي الممتاز

وكالات : نجح نادي توتنهام في الانتصار على نظيره بيرنلي بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب تيرف مور في إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع نادي بيرنلي في إغلاق كل الطرق إلى مرماه أمام نجوم توتنهام في الشوط الأول رغم استحواذ الأخير الذي وصل إلى 65%، ففشلت جميع محاولات السبيرز لتسجيل هدفًا فصوفوا 3 تسديدات جميعها بعيدة عن مرمى نيك بوب، في المقابل، كان بيرنلي أقرب لمرمى هوجو لوريس، فسدد 5 مرات منهم مرتين في بين القائمين والعارضة، لكنه لم يستطع كذلك زيارة الشباك لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
توتنهام يقفز للمركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي الشوط الثاني، استمر بيرنلي في إغلاق جميع المسارات على توتنهام، ولم يجد الفريق اللندني مساحات لخلق اللعب وتشكيل الخطورة على مرمى بوب، إلا أنه نجح أخيرًا في هز الشباك في الدقيقة 76 مستغلًا ركلة ركنية استقبلها هاري كين برأسية حول بها مسار الكرة إلى الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي أودعها الشباك برأسه من الوضع طائرًا معلنًا تقدم الضيوف بالهدف الأول.
ولم تنجح بعض المحاولات اليائسة لأصحاب الأرض في الثوان الأخيرة في قلب نتيجة المباراة لتنتهي بفوز الضيوف بهدف نظيف.

وبهذا الهدف رفع سون رصيده من الأهداف إلى 7 متعادلًا في صدارة ترتيب هدافي المسابقة مع دومينيك كالفيرت-ليوين، لاعب إيفرتون، ليستمر الكوري الجنوبي في التألق هذا الموسم.
ومنحت هذه النتيجة توتنهام ثلاث نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 11 نقطة من 6 مباريات ليقفز إلى المركز الخامس، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة بعد خوضه 5 مباريات خسر 4 منها وتعادل في لقاء وحيد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....